recent
موضوعات تهمك

اعلان

9 تحسينات وإصلاحات يجب القيام بها قبل بيع منزلك

الصفحة الرئيسية

9 تحسينات وإصلاحات يجب القيام بها قبل بيع منزلك

كيف تبيع منزلك في شهر واحد فقط؟


عندما تمتلك منزلًا ، يبدو أنك في حالة دائمة من تحسين المنزل. في كثير من الأحيان ، يحتاج شيء ما إلى الإصلاح أو الاستبدال أو التعديل. في حين أن هذه التحسينات في المنزل قد تبدو وكأنها تحدث جميعًا في نفس الوقت ، فإننا عادة ما نكون محظوظين بما يكفي لنشرها على مدار العام. عندما يحين وقت بيع منزلك ، فإن هذه التحسينات في المنزل أصبحت كرة ثلجية الآن أو أبدًا. في حين أن جارك قد يعتقد أن بيع منزلك كما هو فكرة جيدة ، فقد أظهرت الأبحاث أن منزلك سيباع بشكل أسرع وبسعر أعلى إذا قمت ببعض الأشياء البسيطة لجعله مميزًا.


تنظيف وإزالة الفوضى: إذا لم تفعل أي شيء آخر ، فيجب عليك القيام بذلك. من الصعب جدًا على المشترين رؤية أنفسهم يعيشون في المنزل إذا لم يتمكنوا من رؤية الأرضية أو الجدران نظرًا لوجود الكثير من الأشياء في كل مكان. يبدو التنظيف واضحًا ولكن أعني تنظيفًا عميقًا حقيقيًا للخزانات والحمامات والخزائن. قم بتنظيف أو تخزين جميع العناصر التي لا تحتاجها أو لا تستخدمها يوميًا. أثناء قيامك بالتنظيف والتخزين ، يعد إلغاء تخصيص المنزل أمرًا مهمًا لمساعدة المشتري على تصور كيفية ملاءمته للمساحة ، لذا ضع تلك الصورة العائلية الكبيرة فوق المدفأة في المخزن في الوقت الحالي. أخيرًا ، يجب حبس جميع الأسلحة والأشياء الثمينة أو الأشياء الشخصية. إذا كان هناك درج ، افترض أنه سيتم فتحه ، وإذا كان هناك باب ، افترض أن شخصًا ما سوف ينظر إلى الداخل.


كبح الاستئناف والدخول: قول لا تحكم على الكتاب بغلافه لا يروق للعقار. يجب أن يظهر الجزء الأمامي والخلفي من المنزل. التأكد من قص العشب ، وزراعة الزهور ، والتأكد من أن الطلاء طازج ، وأن الباب خالي من خيوط العنكبوت أو الأوساخ ، وأن الشاشات ليست متدلية أو مكسورة ، ويجب أن تكون الشرفة نظيفة وخالية من الحطام.


إذا كان مكسورًا ، فقم بإصلاحه: في حالة كسر قفل الباب ، أو فقدان الألواح الخشبية من السقف ، أو تسرب الصنبور ، فسوف يلاحظ المشتري المحتمل كل ذلك وقد يدفعهم إلى الاعتقاد بأن مهام صيانة المنزل الأخرى قد تم إهمالها. يرغب معظم المشترين في نقل منزلهم جاهزًا وفي حالة قريبة من النعناع. ناهيك عن أن المشترين يميلون إلى تضخيم تكاليف إصلاح المنزل وقد يفترضون أن تكاليف الإصلاح تقارب ضعف التكلفة الفعلية ، وهذا قد يدفعهم إلى البحث عن منزلك أو تقديم عرض أقل بكثير.


الطلاء: ستجعل طبقة الطلاء الجديدة منزلك يبدو منعشًا ونظيفًا ومحدثًا. إنه مثل "بوتوكس صغير" لجدرانك وسيغطي جميع الشقوق والصرير والانبعاج العرضي. قبل الطلاء ، قم بتغطية الثقوب بالمعجون والرمل الناعم ، وللحفر الأكبر ، قم برش الملمس لجعلها تبدو أقل وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس البحث عن ؛ إذا كان السقف الخاص بك يحتاج إليه ، فلا تنس أن تعطيه طبقة جديدة من الطلاء أيضًا.

9 تحسينات وإصلاحات يجب القيام بها قبل بيع منزلك


الأرضيات: الأرضيات هي الأكثر تآكلًا على أي قطعة أخرى من منزلك. إذا كانت أرضيتك تصرخ من أجل بعض TLC ، ففكر في القيام بذلك قبل طرح منزلك في السوق. يجب أن يكون السجاد خاليًا من البقع أو التلف ، ويجب أن يكون البلاط والخشب الصلب نظيفًا وخاليًا من الشقوق ، ويجب أن يكون المشمع نظيفًا وخاليًا من الثقوب أو الحفر. لا أوصي باستبدال الأرضيات في المنزل بأكمله ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. قد يكون من المفيد استبدال الأرضيات في مناطق الازدحام الشديد. إذا كنت في السوق لوضع أرضية جديدة ، فإن الخشب الصلب هو المعيار الذهبي لما يريده المشترون في معظم الأوقات ، وهناك مجموعة متنوعة من خيارات التكلفة لمعظم الميزانيات.


السقف: المشتري ليس فقط في السوق للحصول على سقف فوق رؤوسهم ؛ إنهم يبحثون عن سقف لا يتسرب منه أو يتدلى أو يحتاج إلى الكثير من الإصلاحات. إذا لم يكن سقفك بحاجة إلى إصلاح شامل ، فتأكد من عدم وجود أي ألواح خشبية تحتاج إلى استبدال. أثناء تواجدك هناك ، يعد هذا أيضًا وقتًا رائعًا لتنظيف تلك المزاريب وسدها.


أزال الرائحة الكريهة:كان هناك وقت أوصى فيه الوكلاء بخبز مجموعة من ملفات تعريف الارتباط قبل وصول المشترين المحتملين حتى تتغلغل رائحة المخبوزات في الهواء. هذا ليس ضروريًا تمامًا ، ولكن يلزم إزالة أي شيء يمكن أن ينتج عنه رائحة أقل من المرغوب فيه. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، يجب إزالة جميع الأدلة ، بما في ذلك صناديق القطط والأسرة ، من المنزل قبل أن يأتي أي مشترين. كما أقترح أيضًا اصطحاب الحيوانات الأليفة معك عند المغادرة للعروض. إذا لم يكن هذا خيارًا ، فاجعلهم مقسمين إلى مساحتهم الخاصة. إذا كان هناك مدخن في المنزل ، ففكر في جعله يذهب إلى مكان ما ليس على مقياس المنزل. قد يبدو الأمر قاسياً ولكن الرائحة من أول ما يلاحظه المشتري ، والدخان يستحيل تغطيته دون أن يكون واضحاً ، ناهيك عن أن الدخان يلتصق بالأثاث الخارجي بقدر ما يلتصق بالأثاث الداخلي. أشياء أخرى للمساعدة في إزالة الرائحة - استبدل مرشحات الفرن ونظف الحمام والمطبخ بعمق للتخلص من العفن والعفن والبكتيريا ومنعها.


النوافذ: النوافذ الجديدة باهظة الثمن ولكن لا شيء يأخذ المنزل الأقدم بضع درجات أفضل من النوافذ الجديدة. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة وضع نوافذ جديدة ، فتأكد من تنظيفها من الداخل والخارج بواسطة متخصص لمساعدتها على الظهور في أفضل حالاتها. انظر إلى العتبات وإذا كانت متشققة أو صفراء ، قم بطلائها. أخيرًا تأكد من أن الستائر نظيفة وفي حالة جيدة. إذا لم تكن كذلك ، ففكر في استبدال أغطية النوافذ لجعلها تبدو من الدرجة الأولى.


9 تحسينات وإصلاحات يجب القيام بها قبل بيع منزلك


ما يجب عليك فعلة قبل أن تطرح "منزلك للبيع" في السوق 


انطلاق: هذه كبيرة !!! قبل أن تطرح منزلك في السوق ، أحضر خبيرًا محترفًا ويفعل ما يفعله بشكل أفضل ، واجعل بيع منزلك جاهزًا. يتم تدريب المدربين المحترفين على وضع العناصر في المستوى المناسب وجذب الانتباه إلى الأماكن المناسبة لجعل منزلك يبرز فوق كل المنافسين. أظهرت الأبحاث أن تنظيم منزلك يمكن أن يزيد من فرصة بيع منزلك بشكل أسرع ولزيادة سعر البيع مقابل عدم وجوده على مراحل. أحد الأشياء التي أقوم بها للبائعين هو أنني أدفع مقابل المجيء لأول مرة والقيام مرة أخرى لتقديم اقتراحات ومساعدتك في بيع منزلك بسرعة!


بشكل عام ، لا يمكن للبائع أن يفعل سوى ما يمكنه فعله ، ولكن هذه الخطوات القليلة ستضعك في مقدمة البقية.


أتمني أن تكونوا أعجبكم المقال

بقلم 

محمود المنسي

9 تحسينات وإصلاحات يجب القيام بها قبل بيع منزلك


ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent