recent
موضوعات تهمك

اعلان

التحفيز الكهربائي العصبي العضلي للحفاظ على حجم الألياف العضلية

 

التحفيز الكهربائي العصبي العضلي للحفاظ على حجم الألياف العضلية


التحفيز الكهربائي العصبي العضلي للحفاظ على حجم الألياف العضلية الرباعية الرؤوس وقابلية الانقباض بعد إصابات الرباط الصليبي الأمامي وإعادة البناء

تعتبر إصابات الرباط الصليبي الأمامي من الإصابات الرياضية الشائعة. تحدث عند تمزق الرباط الذي يربط بين عظم الفخذ ومفصل الركبة. غالبًا ما تحدث إصابات الرباط الصليبي الأمامي نتيجة ضربة مباشرة أو حركة التواء مفاجئة في مفصل الركبة. تحدث معظم إصابات الرباط الصليبي الأمامي أثناء ممارسة الرياضة ، لكن الأربطة تتضرر أيضًا في حالات أخرى مثل السقوط أو القفز. بعد إصابة الرباط الصليبي الأمامي ، يجد المرضى صعوبة في المشي بشكل طبيعي دون ألم. توجد العديد من العلاجات لإصابات الرباط الصليبي الأمامي ، ولكن لم يتم إثبات فعالية أي منها. لذلك ، من المهم دراسة علاجات جديدة يمكن أن تساعد في تحسين نوعية الحياة لضحايا إصابات الرباط الصليبي الأمامي.


اقتراحات

1. يجب أن تبدأ المقدمة بسؤال مثير للانتباه أو اقتباس أو ملاحظة بليغة بدلاً من بيان رقيق أو واقعي بحت. على سبيل المثال ، يمكنك وصف المكان الذي قد تواجه فيه شخصًا يتعامل مع إصابة في الرباط الصليبي الأمامي: "كان ملعب كرة القدم صامتًا بينما كان اللاعب مستلقيًا على الأرض ممسكًا بركبته. لقد عانت للتو من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، وكانت في حاجة ماسة إلى علاج يساعدها على العودة إلى المباراة التي أحبتها. يمكنك بعد ذلك الانتقال لمناقشة العلاجات المختلفة المتاحة لإصابات الرباط الصليبي الأمامي.


2. يجب أن تكون أطروحتك أكثر تحديدًا وإيجازًا. بدلاً من "توجد العديد من العلاجات لإصابات الرباط الصليبي الأمامي" ، ولكن لم يتم إثبات فاعلية أي منها ، يمكنك أن تقول شيئًا مثل "التحفيز الكهربائي العصبي العضلي يقدم علاجًا واعدًا لإصابات الرباط الصليبي الأمامي" ، حيث ثبت أنه يحافظ على حجم ألياف العضلات الرباعية الرؤوس و الانقباض"


.3. راقب التهجئة وعلامات الترقيم ، يرجى تصحيح هذه الكلمات لتكون "صليبيًا" و "ضحايا".


4. لكي تكون صحيحًا بشكل اصطلاحي ، يجب أن تكون كلمة "connects" هي "connects"


بعد إصابة الرباط الصليبي الأمامي ، يعاني المرضى من ألم شديد وعدم استقرار في مفصل الركبة. بالإضافة إلى ذلك ، تصبح عضلات الفخذ الرباعية ضعيفة ولا يمكنها دعم وزن الجسم المنخفض. يعاني المرضى أيضًا من تشنجات عضلية في عضلات الفخذ بعد إصابة الرباط الصليبي الأمامي. يتعافى معظم الأشخاص من إصابة الرباط الصليبي الأمامي بالعلاج الطبيعي فقط ؛ ومع ذلك ، يعاني بعض الأشخاص من آلام وآلام مستمرة في العضلات بعد تمزق الرباط الصليبي الأمامي. افترض الباحثون أن استخدام التحفيز الكهربائي العصبي العضلي المبكر يمكن أن يساعد في منع سوء التكيف بعد إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent