recent
موضوعات تهمك

اعلان

الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت

الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت



 الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت

بينما نتطلع إلى بناء أعمالنا عبر الإنترنت ، يقر الكثير منا ، في وقت مبكر ، أننا لا نعرف كل شيء. أولئك الذين لا يفعلون ، يكادون يفشلون لأنهم غالبًا ما يحاولون تطبيق تقنيات لا تعمل ببساطة عبر الإنترنت - على أعمالهم عبر الإنترنت. أسرع طريقة للنجاح عبر الإنترنت هي أن تكون قدوة لأولئك الذين نجحوا بالفعل في ما تريد القيام به. بكل بساطة.


من بين جميع الأعمال المنزلية التي ينطوي عليها بناء عملك ، عادة ما يكون التسويق هو الأكثر أهمية. ضعف التسويق هو أيضًا سبب فشل العديد من الشركات. تحتاج إلى تعلم كيفية تسويق عملك بشكل صحيح أو توظيف شخص آخر للقيام بذلك نيابة عنك. سأقدم لك بعض الموارد الموصى بها للمساعدة في بدء تعليمك في دقيقة واحدة.


المهارة الثانية المهمة للغاية التي تسير جنبًا إلى جنب مع التسويق هي توليد الدعاية. يمكنك الحصول على أعظم منتج في العالم ، ولكن إذا لم يعرف أحد عنه ، فقد لا يكون موجودًا أيضًا. إذا لم يعرف أحد عنك ، فلن تقوم بأي مبيعات!


لنلق نظرة على توليد الدعاية أولاً ...

الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت


يمكن أن تتخذ الدعاية أشكالًا عديدة ، وغالبًا ما تتداخل مع ما يعرفه الكثيرون بالتسويق. لهذا اليوم ، أريدك أن تركز على الدعاية الأكثر فعالية ، والأرخص في كثير من الأحيان. في الواقع ، غالبًا ما تكون هذه الدعاية العظيمة مجانية. ما نتحدث عنه هنا هو الدعاية الناتجة عن جعل وسائل الإعلام والآخرين يتحدثون عنك وعن عملك. نحن نتحدث عن الدعاية التي يتم إنشاؤها عادةً من خلال أدوات مثل البيانات الصحفية وإجراء المقابلات الإعلامية.


لماذا هذا النوع من الدعاية المذكورة أعلاه قوي جدا؟ إنه قوي جدًا لأن الناس يصدقون ما يقوله الآخرون عنك أكثر مما يصدقون ما تقوله عن نفسك. لذلك عندما يمكنك الحصول على المجلات والصحف وشخصيات التلفزيون والراديو ، وحتى ezines عبر الإنترنت تتحدث عنك ، فإن أولئك الذين يسمعون هذه الطنانة يعتقدون أنها أكثر وبالتالي من المرجح أن يذهبوا لفحصك.


السبب الثاني لكون هذا النوع من الدعاية قويًا للغاية هو أنه يمكنك حرفيًا توليد ملايين الدولارات من الدعاية المجانية إذا كنت تعرف ما تفعله. قد لا تتمكن من تحمل تكلفة إعلان بصفحة كاملة في مجلة أو صحيفة كبرى. ومع ذلك ، دع الشخص المناسب يعرف قصتك وسوف يسعد نفس المنشور بإخبار العالم عنك ... ومنحهم عنوان url لموقع الويب الخاص بك و / أو رقم هاتفك المجاني.


تعلم جذب انتباه وسائل الإعلام ليس بالأمر الصعب. ولتسهيل الأمر ، رتبت لصديقي ، آني جينينغز ، الذي يدير وكالة علاقات عامة كبرى ، لمساعدتك قليلاً. موقعها على العنوان : http://www.anniejenningspr.com/teleseminars.htm


لقد أعطيتك عنوان url أعلاه لأنها الصفحة التي تخبرك فيها بالندوات التليفزيونية القادمة التي تستضيفها في مختلف الموضوعات المتعلقة بالترويج والمبيعات. هذه الندوات عن بُعد مجانية.


أثناء وجودك في موقع Annie ، قم بالتسجيل للحصول على الأشياء الجيدة الأخرى التي تقدمها بما في ذلك الدورات التدريبية في إنشاء النشرات الصحفية ، وإنشاء منصة ، والحصول على أفضل البرامج الإذاعية ، وما إلى ذلك. ستقدم لك جميع أنواع الهدايا المجانية مثل الأشرطة الصوتية وأكواب القهوة. عندما قابلتها لأول مرة ، وأرسلت لي حزمة مقدمة ، شعرت وكأنها عيد الميلاد :-)


لذلك سوف ندع "آني" تحولك إلى "حبيبة الإعلام". ثم يمكنك التركيز على تعلم التسويق. هذا هو المكان الذي من المحتمل أن يقضي فيه معظم رجال الأعمال عبر الإنترنت 80٪ من وقتهم - وليس في كل الأعمال المشغولة التي يمكنك إقناع شخص آخر بها. ربما يكون أفضل وأفضل استخدام لوقتك هو تسويق عملك ، وليس إجراء تحديثات لصفحات الويب أو الكتابة أو حتى إنشاء المنتجات. يمكنك الحصول على مترجمين مستقلين للقيام بذلك نيابة عنك بتكلفة زهيدة في أماكن مثل Elance.com


التسويق ليس أكثر من توصيل فوائد منتجاتك أو خدماتك بشكل فعال لعميلك المثالي. كل هذا يتوقف على الاتصالات الفعالة ، ويمكن تحسين اتصالاتك بشكل كبير إذا فهمت كيف ولماذا نتفاعل بالطريقة التي نتعامل بها مع بعضنا البعض. للحصول على فهم قوي لهذا الموضوع ، أوصي بأن تقرأ كتاب "التأثير ، علم نفس الإقناع" للدكتور روبرت سيالديني.


لن تكون أبدًا كما كانت بعد قراءة هذا الكتاب واستيعابه. إذا كنت مثلي ستجد نفسك تقرأه مرارًا وتكرارًا! يمكنك العثور على هذا الكتاب في المكتبات على الإنترنت.


أقرا أيضا :-  كيف تبدأ الأعمال التجارية عبر الإنترنت



كتاب قوي آخر عن التسويق هو كتاب جاي أبراهام "السيد العاشر". يلخص هذا الكتاب المكون من 376 صفحة عدة عقود من المعرفة التسويقية لجاي أبراهام. العنوان الكامل للكتاب هو "أسرار كسب المال في التسويق العبقري جاي أبراهام ومعالجات التسويق الأخرى - دليل لا معنى له للثروة العظيمة والثروة الشخصية." هذا الكتاب جيد جدًا بحيث يمكنك تخصيص ستة أشهر فقط لدراسة الكتاب الواحد ، وستفهم المزيد عن التسويق أكثر من 95٪ من منافسيك.


يتم تسويق هذا الكتاب من قبل مجموعة Abraham Marketing Group ، لكن المسوقين عبر الإنترنت الذين يعملون مع المجموعة يديرون عروض خاصة من وقت لآخر. فقط شاهد بريدك الإلكتروني لأحد هذه العروض الخاصة.


إن الدورة التي أوصي بها والتي لا تتعلق فقط بالتسويق ولكن في تطوير العقلية المناسبة هي من قبل الدكتور روبرت أنتوني. يطلق عليه "اعرف كيف تكون غنيا". من أجل إدارة عمل ناجح حقًا ، تحتاج إلى تدريب عقلك بشكل صحيح. يحتاج الكثير من الناس في الواقع إلى منح أنفسهم الإذن للنجاح. كانت دورة الدكتور أنتوني "A-ha" كبيرة بالنسبة لي وللعديد من عملائي. يمكنك العثور عليه على: [http://TheInternetLifestyle.com]


ستلاحظ أن أياً من الموارد الموصى بها للتو لم يكن على وجه التحديد موارد للتسويق عبر الإنترنت فقط. ذلك لأن التسويق عبر الإنترنت هو مجرد فرع من فروع التسويق ، ومعظم المبادئ هي نفسها. معظم المسوقين عبر الإنترنت الذين يعانون ، ليس لديهم فهم جيد لمبادئ التسويق الأساسية. هذا ما ستوفره الموارد المذكورة أعلاه.


أفضل شركات التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت

الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت


سأوصي بمصدرين للتسويق عبر الإنترنت هما موقع عضوية خاص أعددته ، ودورة تدريبية حول كيفية توليد حركة مرور على موقع الويب. يمكنك العثور على موقعي على: http://TheRealSecrets.com تقوم صفحة الويب بعمل رائع في شرح سبب حاجتك لأن تكون عضوًا :-)

بدون حركة المرور على موقع الويب ، يكون لموقع الويب الخاص بك في الأساس نفس النتائج مثل لوحة الإعلانات على الطريق السريع التي لا يسافر بها أحد. لا ينتج عنه أي نتائج لأنه لا أحد يراه. لذلك أنت بحاجة لمعرفة كيفية توليد حركة المرور. لذلك أوصي بالدورة التدريبية العميقة للغاية التي يقدمها John Reese's Traffic Secrets. لقد قمت شخصيًا بالاطلاع على 13 قرصًا مضغوطًا وأقراص DVD ROM و 3 كتيبات - مرتين.


يمكنك التحقق من هذه الدورة على: http://TrafficSecretsByJohnReese.com

إنها باهظة الثمن بعض الشيء ، لكنها تستحق العناء إذا كنت تستخدم ما يعلمه. إذا كنت لن تستخدمه ، فعليك توفير أموالك.


إذا كنت تعمل في طريقك من خلال الموارد المذكورة أعلاه ، فستكون في طريقك إلى بناء مشروع تجاري ناجح على نطاق واسع عبر الإنترنت. لا تعتبر أيًا من هذه الموارد شيئًا يمكنك إلقاء نظرة سريعة عليه ثم يحدث السحر. كلهم يحتاجون إلى جهد. بذل الجهد الآن وسيكون لديك أساس متين للغاية لبناء عملك في مجال التسويق عبر الإنترنت. من خلال فهم التسويق الأساسي ، ثم كيف يختلف الإنترنت ، ستمتلك بعض المعرفة القوية جدًا ، والتي نادرًا ما تتقنها.


أقرأ أيضأ :- 

 عالق في التسويق عبر الإنترنت الخاص بك؟ لا داعي للقلق ، جرب هذه النصائح!


 كيفية زيادة متابعي وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة 2022


 تعلم نصائح التسويق عبر الإنترنت وأسرار النجاح


 كيف تبدأ الأعمال التجارية عبر الإنترنت


 الحصول على مؤسسة تسويق قوية عبر الإنترنت

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent