recent
موضوعات تهمك

اعلان

2022 بورش تايكان 4 كروس توريزمو استعراض إيجابيات وسلبيات: هز غنيمة؟

2022 بورش تايكان 4 كروس توريزمو استعراض إيجابيات وسلبيات هز غنيمة؟



ما هو كل هذا العناء؟ خلال مسابقة SUV لهذا العام في العام الماضي ، لم نحب بعض الإضافات الجديدة في عالم السيارات. لم تكن كل من مرسيدس بنز E450 All-Terrain و Audi A6 Allroad قادرة على إقناع المشترين لأن السيارتين لم يكن لديهما ميزات كافية لسيارات الدفع الرباعي للتأهل في هذا القسم.


لكن كان لدينا إعجاب لكلتا العربات. حقيقة الأمر هي أن الفئة E فازت بجائزة سيارة العام. وفقًا لكريستيان سيباو ، محرر الميزات ، فإن سيارات الدفع الرباعي المناسبة لديها شعور بالحراسة. لذلك ، فإن 2022 بورش تايكان 4 كروس توريزمو هي فصل رائع آخر في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المزيفة.


وفقًا لبورش ، فإن هذه السيارة هي Cross Turismo وتختلف عن نسخة عربة السيدان من خلال سرادق يسمى Panamera Sport Turismo. بصرف النظر عن نمط الجسم ، فإن الاختلاف الوحيد بين Tycan و Cross Turismo هو التعليق الهوائي العادي ، وارتفاع إضافي يبلغ 0.8 بوصة ، ووضع الحصى.


بصرف النظر عن هيكل السيارة الجميل ، يمكن أن ينتج قطار الطاقة ثنائي المحرك لهذه السيارة القوية 375 حصانًا وعزم دوران يبلغ 368 رطل-قدم. يأتي مع نطاق أقل قليلاً من 215 ميلاً بالمقارنة مع سيارات السيدان ذات المستوى المبتدئ. ومع ذلك ، قد يختلف عدد الأميال بناءً على عدد من العوامل.

تعرف على العناصر التي تميز بين تايكان 4 كروس توريزمو والعربات الألمانية الأخرى. وفقًا لـ Duncan Brady ، محرر مشارك عبر الإنترنت 

2022 بورش تايكان 4 كروس توريزمو استعراض إيجابيات وسلبيات هز غنيمة؟


الآن ، دعنا نتعرف على العناصر التي تميز بين تايكان 4 كروس توريزمو والعربات الألمانية الأخرى. وفقًا لـ Duncan Brady ، محرر مشارك عبر الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع أكثر بالحصى والرمل على عكس المركبات الأخرى الموجودة هناك.


قد تكون هذه العربة الكهربائية أكثر ملاءمة للأرصفة من الوحوش الأخرى الموجودة هناك ، مثل جيب رانجلر العظيم وفورد برونكو. ربما لم يُطلب من الكتابات الاحترافية القيام بست حلقات تحيط بحفرة رمل لذيول الديك.


يدعي مستخدمو تايكان كروس توريزمو أنها أكثر من عربة واغن من سيارات الدفع الرباعي. من وجهة نظر الرؤية ، يمكن أن تصنع سيارة رياضية رائعة. ومع ذلك ، فهي لا تقدم رؤية مناسبة ، على عكس سيارات الدفع الرباعي.


ويقول بعض المستخدمين إن عدم وجود الظل والسقف الزجاجي يجعل هذه السيارة غير محظورة لكثير من المشترين. بعض الناس يكرهون هذه الـ SUV لنفس السبب.


وهو عيب شائع في العديد من السيارات الكهربائية اليوم. في الواقع ، يكون ذلك أكثر وضوحًا عندما تكون السيارة متوقفة في الشمس في صحراء موهافي. بعض الناس لا يحبون السقف من المقعد الخلفي.


بصرف النظر عن هذا ، فإن تكلفة فولفو XC40 أقل بنسبة 50٪ من تكلفة بورش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة أسرع بكثير في 4.2 ثانية فقط. أيضًا ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن محركات تايكان لم تصنعها بورش. إن Cross Turismo ليس بنفس كفاءة المركبات الكهربائية.


على الرغم من أننا نحب سيارة بورش تايكان 4 كروس توريزمو ، إلا أنه لا يمكن اعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لعام 2022.


لذلك ، كانت هذه نظرة على إيجابيات وسلبيات سيارة بورش تايكان 4 كروس توريزمو 2022.


وكيل بورش يعلن عن أسعار "ماكان" موديل 2022 في مصر

وفقًا للوكيل المحلي يبلغ السعر الرسمي للموديل الأحدث من ماكان قائمة معلنة من الوكيل المحلي مليون و23.990 جنيه بزيادة 30.000 جنيه عن موديل 2021.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent