recent
موضوعات تهمك

اعلان

كيفية إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي مكان حول العالم

كيفية إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي مكان حول العالم



كيف يمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي مكان حول العالم

هل تريد إجراء مكالمات دولية رخيصة لأحبائك؟ 

حسنًا ، إذا كان أحباؤك يعيشون في الخارج ، فمن المحتمل أن تتحدث معهم. لكن التفكير في فواتير الهاتف المرتفعة بجنون والمكالمات باهظة الثمن قد يمنعك من جعل هذه المحادثات أطول.


لكن الحقيقة هي أنك لست بحاجة إلى إحداث فجوة في جيبك للتواصل مع أحبائك في باراغواي. إذن ، إليك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لإجراء أفضل مكالمة مجانية تقريبًا إلى باراغواي.


نصائح لإجراء مكالمات دولية رخيصة أو مجانية


1. إجراء مكالمات مجانية عبر الإنترنت باستخدام التطبيقات


من أفضل الطرق لإجراء مكالمات دولية مجانًا استخدام تطبيقات الاتصال. التطبيقات التي تسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية هي أسهل الطرق للاتصال بأحبائك في الخارج. لست بحاجة إلى التفكير في مدة المكالمات ولا التردد. الشيء الوحيد الذي قد تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقر. وأيضًا ، ستكون المكالمة ممكنة إذا كنتما تستخدمان نفس التطبيق. إذا كان هناك نقص في اتصال الإنترنت أو المعدات من جهة ، فلا يزال لديك خيار الاتصال من التطبيق إلى الهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية. ولكن من أجل ذلك ، تحتاج إلى شراء أرصدة المتجر.


أفضل 5 تطبيقات لعمل مكالمات هاتف مجانية عبر الإنترنت

كيفية إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي مكان حول العالم


نعم ، يمكنك فعلاً إجراء مكالمات هاتفية مجانية باستخدام الإنترنت! تتيح لك برامج الإنترنت المجانية إجراء مكالمات هاتفية مجانية ، أحيانًا فقط إلى الولايات المتحدة وكندا ، باستخدام برامج خاصة.


تتوفر تطبيقات الاتصال الهاتفي المجاني المذكورة أدناه في أربعة أشكال مختلفة:


برامج الكمبيوتر إلى الهاتف هي تلك التي يمكنها إجراء مكالمة مجانية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى رقم هاتف حقيقي حتى لا تحتاج حتى إلى هاتف بنفسك.


 


التطبيق على برامج الهاتف هي تلك التي تجعل مكالمات الإنترنت المجانية من جهاز محمول إلى رقم حقيقي. تدعم هذه الخدمات إجراء مكالمات هاتفية إلى أي رقم ، حتى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة التي لا تستخدم التطبيق.


الاتصال عبر الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر الشخصي هو عندما يقوم جهاز الكمبيوتر بإجراء مكالمة هاتفية مجانية إلى كمبيوتر آخر.


يعمل التطبيق على خدمات التطبيقات بالكامل على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، مما يعني أن المكالمات الهاتفية تعمل فقط إذا كان لدى المستلم نفس التطبيق المثبت. لا يمكن استخدام هذه الطريقة للاتصال بالخطوط الأرضية أو الهواتف المحمولة الأخرى التي لا تحتوي على البرامج المناسبة.


 


بغض النظر عن كيفية عملها ، فهي كلها مكالمات مجانية!

هناك تطبيقات مثل -

كيفية إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي مكان حول العالم


سكايب

برقية

ال WhatsApp

وقت المواجه

جوجل ديو

فايبر

Facebook Messenger

2. مقدمو المكالمات المدفوعة

هناك أيضًا موفرو مكالمات خاصون يمكنك الذهاب إليهم. إنها توفر لك خيارات مكالمات رخيصة أفضل من إجراء مكالمات دولية مباشرة.


أحد هؤلاء الموفرين هو mstvoice.com. إنها واحدة من تلك الأماكن حيث يمكنك الحصول على أفضل الصفقات لإجراء مكالمات بعيدة المدى إلى البرتغال وباراغواي وأي مكان آخر. فيما يلي ميزات mstvoice.com-


لا توجد رسوم خفية: - أفضل جزء هو أنك تدفع فقط مقابل الوقت الذي تتحدث فيه. بصرف النظر عن ذلك ، لا توجد أي رسوم أو رسوم خفية.

تقريب 1 دقيقة: - أيضًا ، يتم محاسبتك على إجراء مكالمات بتقريب دقيقة واحدة. لذلك ، عليك أن تدفع على هذا الأساس فقط.

المكالمات التي ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية: - رصيد الصوت الذي تشتريه لا ينتهي أبدًا. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الائتمانات وقتما تشاء.

مكالمات عالية الجودة في كل مرة: - لا داعي للقلق بشأن المكالمات الهاتفية المتقطعة المزعجة. تضمن أحدث تقنيات الاتصالات أفضل جودة للمكالمات التي تجريها لأحبائك.

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع mstvoice.com. ثم احصل على "الباقة الذكية" للبلد الذي تريد إجراء المكالمة فيه. أدخل مبلغ الائتمان الذي تريد شراءه.

لمكالمات الهاتف المحمول ، يتم تحصيل 0.009 دولار / دقيقة. لذلك تحصل على 556 دقيقة مقابل 5 دولارات. للرسائل القصيرة ، تدفع 0.0070 دولار للرسالة. لذلك ، تحصل على 714 رسالة قصيرة مقابل 5 دولارات.


هناك خيارات اشتراك أخرى تشمل مكالمات Global Unlimited مقابل 40 دولارًا في الشهر. هناك أيضًا اشتراك "عائلي غير محدود" حيث تحصل على باقة مكالمات غير محدودة إلى البرتغال أو باراجواي أو أماكن دولية أخرى مقابل 10 دولارات.




ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent