recent
موضوعات تهمك

اعلان

أكثر 10 مشكلات شائعة قد تواجهها أثناء التعامل مع الموردين في الصين

 
أكثر 10 مشكلات شائعة قد تواجهها أثناء التعامل مع الموردين في الصين

هل تريد استيراد منتجات من الصين بشكل منتظم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. إذا استعرضت هذه المقالة ، فستتمكن من التعامل مع مورديك دون خبرة في القضايا الرئيسية. الشيء هو أنك بحاجة إلى الانتباه للموردين سيئي السمعة في الصين ، حيث يمكن أن يضروا بعملك. في هذه المقالة ، سنتحدث عن 10 من أكثر المشكلات شيوعًا التي قد تواجهها أثناء العمل مع الموردين الصينيين. بصرف النظر عن هذا ، يمكننا أيضًا مساعدتك في حل هذه المشكلة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


في بعض الأحيان ، قد تصادف كلاعب لا يتعاون معك في خدمات الجودة في مستشفى دي ماين آهات.

أيضًا ، قد تصادف موردين قد يكونون قلقين بشأن دفعهم النهائي أو دفع الرصيد.

يطلب الموردون الرديئون أنفسهم رسومًا إضافية من YouTube حتى بعد إجراء الدفعة النهائية.

حتى إذا كنت تدفع مقابل منتجات عالية الجودة ، فقد ينتهي بك الأمر بتلقي منتجات ذات جودة رديئة. في هذه الحالة ، يبرر الموردون جودة الطاقة بالقول إنك حصلت على ما فعلته من قبل. في هذه الحالة ، قد تضطر إلى التعامل مع هذا الموقف.

ربما تكون قد تلقيت منتجات لم يتم تخصيصها بناءً على متطلباتك.

في بعض الحالات ، يبيع الموردون في الصين بضائعك لبعض العملاء الآخرين بسعر أعلى. نتيجة لذلك ، قد لا تتمكن من استلام المنتجات في الوقت المناسب. قد تضطر إلى تأخير طلباتك لنفس السبب. وقد يكون لهذا تأثير سلبي على سمعة عملك.

سيقبل بعض الموردين سريرك المنخفض ويوافقون على إرسال المنتجات إليك. لكن ما يحدث هو أنهم سيرسلون لك منتجات ذات جودة رديئة. ستكون هذه المنتجات أقل من توقعاتك ولن تكون مفيدة لك.

في بعض الأحيان ، أثناء التفتيش في مستودع المورد ، ستجد أن المنتجات التي تطلبها بها بعض مشكلات الجودة الخطيرة. أنت المحامي الذي سيحل المشكلة نيابة عنك لكنهم يرفضون ذلك. في هذه الحالة ، لن يكون لديك خيار سوى إلغاء الطلب. ولكن قد لا يوافق المورد على رد المبلغ إليك.

في وقت ما ، لا يقوم الموردون بالتسليم في الوقت المحدد. لذلك ، سيتعين عليك مناقشة الأمر معهم لإيجاد حل.

يزعم بعض الموردين أن لديهم فريق فحص الجودة ولكن المنتجات التي يقدمونها لا تزال تواجه مشكلات تتعلق بالجودة.

مثلك تمامًا ، قد يواجه أي شخص هذه المشكلات. إذا تم تجاهل هذه المشكلات ، فقد تلحق الضرر بسمعة عملك. لذلك ، نقترح أن تتواصل مع شركة مصادر صينية يمكن الاعتماد عليها. الشيء الجيد في هذه الشركة هو أن لديهم محترفين يمكنهم مساعدتك في حل هذه المشكلات مع الموردين الصينيين. لديهم سرعة كبيرة ، يمكنهم حل المرتبة لك.

هل تبحث عن وكيل مصادر جيد في الصين ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن MoreFarGlobal يعد خيارًا مثاليًا لتوريد الموردين الصينيين .

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent