recent
موضوعات تهمك

اعلان

هل يمكنني التخفيف من الصداع بدون أدوية

هل يمكنني التخفيف من الصداع بدون أدوية


هل يمكنني التخفيف من الصداع بدون أدوية


بعد أن كنت أخصائيو تقويم العمود الفقري على مدار 37 عامًا الماضية ، تلقيت العديد من الأسئلة من المرضى. كان أحد الأسئلة التي تلقيتها مؤخرًا من امرأة في أوائل الثلاثينيات من عمرها عانت من صداع التوتر لما يقرب من عقد من الزمان. كان صداعها متكررًا ، ويحدث عدة مرات في الأسبوع. ما لم تتناول دواء للصداع بدون وصفة طبية ، فقد يستمر الانزعاج لساعات عديدة.


كما عانى مريض آخر ، قضى الكثير من يوم عمله على الكمبيوتر ، من صداع متكرر مرتبط بالتوتر. عندما جاء إلى مكتبي في البداية لفحصه ، قال إنه يحتاج أيضًا إلى تناول الأدوية المضادة للالتهابات للحصول على بعض الراحة من حالته.


سعى هذان المريضان إلى الحصول على رعاية تقويم العمود الفقري لأنهما سمعا أن العلاج الآمن واللطيف من قبل مقوم العظام يمكن أن يساعدهما على التعافي من الصداع ، بطبيعة الحال ، دون استخدام الأدوية. سألني كلاهما: "هل يمكنني أن أتخلص من الصداع بدون أدوية؟"


بعد أن قمت بفحص كلاهما ، كان من دواعي سروري أن أخبرهما: "نعم ، ستسمح لي حالتك بتزويدك بالعناية بتقويم العمود الفقري التي ستوفر لك الراحة من الصداع".


ستوفر هذه المقالة معلومات حول نوع معين من الصداع يسمى صداع التوتر. وسوف يناقش أسباب هذه الحالة وكيف يمكن أن تساعد العناية بتقويم العمود الفقري الطبيعي في التخفيف من هذه المشكلة الصحية الشائعة جدًا.


توجد أنواع مختلفة من الصداع. تشير التقديرات إلى أن نصف سكان الولايات المتحدة يعانون من نوع من الصداع المتكرر. لقد قرر الخبراء أن ما يقرب من 25٪ ممن يعانون من هذا المرض يعانون من مشاكل في الأعصاب في الجزء العلوي من العمود الفقري. تسمى عظام العمود الفقري للرقبة أيضًا بالفقرات العنقية. يمكن أن تتهيج مفاصل فقرات عنق الرحم والمجموعات العلوية من الأعصاب الشوكية في تلك المنطقة بشكل شائع إذا كان هناك محاذاة أو حركة غير صحيحة لفقرات عنق الرحم.


عندما يحدث هذا ، يمكن أن يؤدي إلى التوتر أو صداع التوتر. أحد مرضاي أطلق عليهم مازحا "صداع الأعصاب". إذا أصيبت بالصداع ، كانت تتصل بمكتبي لتخبرني أنها ستأتي لتعتني بأعصابها الصداع.


لمساعدتها ، وغيرها ممن يعانون من صداع التوتر ، سأقيم محاذاة وحركة فقرات عنق الرحم العلوية. يتم ذلك باستخدام يدي لأشعر بحركة العمود الفقري والمحاذاة. في كثير من الأحيان ، سأفحص المنطقة أيضًا عن طريق أخذ بعض الأشعة السينية الخاصة لمراقبة الفقرات العلوية من العمود الفقري.


إذا كانت هناك مشكلة في هذا المجال ، فإن الأمر يتعلق فقط بتوفير العناية بتقويم العمود الفقري لمعالجة المشكلة. طريقة العلاج التي يستخدمها مقوم العظام تسمى التلاعب. يمكن أيضًا تسمية التلاعب بتعديل تقويم العمود الفقري. هذا علاج لطيف وآمن للتحكم في آلام الصداع. يتضمن التعديل بتقويم العمود الفقري حركة سريعة وخفيفة في يدي الطبيب لإعادة ترتيب فقرات عنق الرحم المتوضعة بشكل غير طبيعي. إنه آمن للغاية وعادة ما يجلب قدرًا كبيرًا من الألم للمريض.


يمكن لغالبية المرضى الذين يعانون من صداع التوتر الناتج عن مشاكل في الأعصاب والمفاصل في العمود الفقري العنقي العلوي أن يخففوا الصداع من هذه الحالة الشائعة ، ولكنها مزعجة للغاية مع العناية بتقويم العمود الفقري.



أقرأ أيضأ :- 





ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent