recent
موضوعات تهمك

اعلان

عمل الإنسان : هل يمكن لصدمات الطفولة أن تمنع شخصًا من أن يكون قادرًا على أن يكون عادلاً؟

عمل الإنسان  هل يمكن لصدمات الطفولة أن تمنع شخصًا من أن يكون قادرًا على أن يكون عادلاً؟



العديد من المجتمعات في جميع أنحاء العالم مليئة بالأشخاص الذين يتنقلون دائمًا إلى حد ما. هكذا كان الحال لعقود عديدة ومن غير المرجح أن يتغير في أي وقت قريب.


عندما يعيش شخص ما بهذه الطريقة ، فمن غير المرجح أن يعتقد أنه يعيش بطريقة غير مستدامة ويحتاج إلى التباطؤ من وقت لآخر. والسبب في ذلك هو أنه من المحتمل أن يكونوا محاطين بأشخاص يتصرفون أيضًا بنفس الطريقة.


القاعدة


لذا ، بالطريقة نفسها ، لن يبرزوا عند استخدامهم للهاتف ، فلن يبرزوا في التصرف بهذه الطريقة. ومع ذلك ، حتى لو أخبرهم الآخرون أنهم بحاجة إلى الإبطاء ورفع قدمهم عن الغاز ، إذا جاز التعبير ، فقد لا يكون لذلك تأثير كبير.


يمكن للمرء أن يسمع هذا بل ويوافق على النصيحة ولكن يمكن أن يكون ذلك بقدر ما سيذهب. سوف يترك هذا الفكر أذهانهم قريبًا وسيعودون للعيش بنفس الطريقة.


مباراة


سيبدو المرء بعد ذلك كإنسان ولكن سيكون لديهم المزيد من القواسم المشتركة مع الآلة. ثم مرة أخرى ، هناك فرصة قوية لأن تكون أكثر نشاطًا من الآلة.


في حين أنه من المحتمل أن يتم استخدام الآلة ثم إيقاف تشغيلها بعد فترة قصيرة ، إلا أنها يمكن أن تكون في طريقها من الصباح حتى المساء. المرة الوحيدة التي قد يتوقفون فيها هي عندما يشعرون بالتعب في نهاية اليوم ويضطرون إلى النوم.


إزعاج


إذا لم يكن هذا شيئًا يتعين عليهم القيام به ، وقد تكون هناك لحظات لا يتركون فيها الكثير من الوقت للنوم ، فمن المحتمل أنهم لن يفعلوا ذلك. قد يفضلون القيام بالأشياء طوال الوقت بدلاً من الاستلقاء والإغلاق لجزء كبير من اليوم.


عندما يحين وقت نومهم ، قد يجدون أنه غالبًا ما يكون من الصعب عليهم النوم. من المحتمل أن تتسابق أذهانهم ولن يتمكنوا من التخلي عنها.


حرق الشمعة من كلا الطرفين


إذا كانوا في بداية حياتهم ، فإن العيش بهذه الطريقة قد لا يسبب لهم الكثير من المشاكل. سيكونون قادرين على عيش حياة "العيش السريع يموتون صغارًا" ومن المحتمل أن يُنظر إليهم على أنهم ناجحون جدًا في هذه العملية.


يمكن أن تكون مثل سيارة جديدة يتم دفعها إلى أقصى الحدود ؛ من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تبدأ المشاكل في الظهور. ومع ذلك ، قد تكون هناك لحظات ينتهي فيها الأمر بالإرهاق وإجبارهم على الراحة.


تجربة أخرى


من ناحية أخرى ، إذا كانوا على هذا الكوكب منذ عدة عقود بالفعل ، فقد يكون لديهم عدد من المشاكل الصحية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون لديهم عدد من التحذيرات.


ستكون هذه طريقة أجسادهم لإخبارهم أنهم بحاجة إلى الإبطاء وعدم عيش مثل هذه الحياة سريعة الخطى. ولكن نظرًا لمدى انغماسهم في الحياة التي يعيشونها ، فقد يتطلب الأمر شيئًا مهمًا حتى يتباطأوا.


السيناريو الأسوأ


قد يعني هذا أنهم سيحتاجون إلى الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية ، على سبيل المثال. بعد هذه النقطة ، قد لا تكون حياتهم هي نفسها مرة أخرى وسيضطرون إلى أخذ الأمور بسهولة لبقية حياتهم.


يمكن أن يبدو أن ما حدث قد جاء ببساطة من العدم ولكن من المحتمل أن يكون قد استغرق عقودًا من الزمن. في النهاية ، سيكونون أكثر تركيزًا على ما يجري خارجيًا ليكونوا على دراية بما يجري داخليًا.


خطوة واحدة إلى الوراء


الآن ، إذا لم يكن المرء في هذه المرحلة وكان قادرًا على رؤية أنه بحاجة إلى التباطؤ ، فسوف يمنحه الفرصة لمنع حدوث هذه النتيجة. ما قد يكتشفونه قريبًا هو أن نظامهم العصبي الودي مفرط النشاط ، مما يجعلهم يقضون وقتًا قصيرًا جدًا في نظامهم العصبي السمبتاوي نتيجة لذلك.


هذا هو السبب في أنهم يقضون الكثير من الوقت في وضع التنفيذ وقليل جدًا من الوقت في وضع be-ing. السؤال الكبير هو: لماذا يقضون الكثير من الوقت بهذه الطريقة والقليل جدًا ، إن وجد ، في الاتجاه الآخر؟


التعمق في العمق


على أحد المستويات ، مستوى عقلهم ، يمكنهم التوصل إلى جميع أنواع الأسباب التي تجعلهم بحاجة إلى التصرف بهذه الطريقة. على سبيل المثال ، يمكن أن يقولوا أن لديهم الكثير ليفعلوه ، وسوف يفقدون وظيفتهم إذا لم يفعلوا ذلك ، وأنهم يحبون العيش بهذه الطريقة.


على مستوى أعمق ، أسفل أجسادهم ، من المرجح أن يُنظر إلى العيش بهذه الطريقة على أنه الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة. وبالتالي ، إذا لم يكونوا في طريقهم ويقاتلون طوال الوقت ، فإن حياتهم ستنتهي.


نظرة اقرب


تتمثل إحدى طرق النظر إلى هذا في القول إن هذا غير منطقي تمامًا لأنه من غير المرجح أن تنتهي حياتهم إذا تباطأوا وأعطوا الجهاز العصبي السمبتاوي فرصة للعمل في كثير من الأحيان. هناك طريقة أخرى للنظر في الأمر وهي أن نقول إنه كان هناك وقت كان سيبدو فيه كما لو أن حياتهم ستنتهي إذا لم يكافحوا.


إما أثناء ولادتهم أو بعد فترة وجيزة ، ربما أجبروا على الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. إذا لم يفعلوا ذلك ، لكان الأمر كما لو أنهم سيموتون ، وستكون هذه البصمة المبكرة هي ما يحدد سلوكهم حتى يومنا هذا.


وعي


سينتهي ما حدث في ماضيهم ونجوا ، لكن في أعماقهم ، سيستمرون في إدراك الحياة بنفس الطريقة. وبالتالي ، إذا استقروا في أجسادهم ولم يفعلوا أي شيء ، فسوف يخشون ، كما كان الحال طوال تلك السنوات الماضية ، أن تنتهي حياتهم.


إذا كان بإمكان شخص ما أن يتعامل مع هذا وكان مستعدًا لتغيير حياته ، فقد يحتاج إلى الوصول إلى الدعم الخارجي. هذا شيء يمكن تقديمه بمساعدة معالج أو معالج.


مؤلف وكاتب تحويلي ومعلم ومستشار ، أوليفر جي آر كوبر ، ينحدر من إنجلترا. يغطي تعليقه وتحليله الثاقبة جميع جوانب التحول البشري ، بما في ذلك الحب والشراكة وحب الذات وتقدير الذات والطفل الداخلي والوعي الداخلي. مع أكثر من ألفي وثمانمائة مقالة متعمقة تسلط الضوء على علم النفس والسلوك البشري ، يقدم أوليفر الأمل إلى جانب نصائحه السليمة.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent