recent
موضوعات تهمك

اعلان

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين



كيف تستطيع تحسين مهارات التدوين الخاصة بك وتصبح مدوناً أفضل؟

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


التدوين هو هواية رائعة لأي شخص يرغب في مناقشة المحتوى أو التحدث مع الأفراد الذين يقدمون شغفهم. إذا كنت تستمتع بالفيزياء ، على سبيل المثال ، يمكنك نشر أفلام تتعلق بالمعلومات الجديدة في المنطقة. اقرأ هذه المقالة للحصول على مزيد من النصائح حول كيفية إدارة موقع الويب بنجاح.


التدوين هو كل شيء عن الكتابة. إذا كنت لا ترغب في الكتابة ، فمن المحتمل أنك لن تحب التدوين. لذا حاول كتابة بعض التدريبات على التدوينات على المدونة. اكتب عن شيء مثير للاهتمام بالنسبة لك. إذا كنت تستمتع بالكتابة ، فقد يكون التدوين مناسبًا لك!


لا تقع في شرك "اليوم". يمكن أن يستمر إنشاء الموضوعات الساخنة فقط طالما أن الموضوعات الساخنة تعمل. في كثير من الأحيان تكون هذه فترة وجيزة. حاول كتابة محتوى سيتم قراءته على الفور لسنوات وشهور في المستقبل. حتى لو كانت المادة تدور حول موضوع مفضل ، ففكر في تضمين شيء كلاسيكي في الداخل.


أهمية الوسائط الاجتماعية وتأثيرها على موقعك

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


لا تنس إضافة روابط مشاركة الوسائط الاجتماعية على مدونتك. سيضمن ذلك أن يتمكن الأشخاص من مشاركة مدونتك على ملفاتهم الشخصية مجانًا. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك قليلاً. سيستمر التحسن إذا كان المحتوى جيدًا لأن الأشخاص يمكنهم إخبار أصدقائهم مما يضعك على صفحات متعددة في وقت واحد.


يجب أن تسمح بمشاركات الضيف للمساعدة في زيادة حركة مرور المدونة. يمكن أن يساعدك هذا في تعزيز علاقة جيدة مع مدون آخر ، وقد يكون ذلك مفيدًا. لا تقلل من أهمية إقامة اتصالات مع المدونين الآخرين. قد تحتاج إلى خدمة صغيرة في المستقبل ، وستجد بعد ذلك أن المدونين الذين دعوتهم للنشر على مدونتك ، سيسعدون بمساعدتك.


أضف مقالات إلى موقعك عدة مرات في الأسبوع. سيؤدي القيام بذلك إلى تزويد عملائك بمحتوى وافر ليراه. ستساعد المنشورات المتسقة في الحفاظ على عودة الأشخاص إلى موقع الويب إذا حافظت عليه بالمعلومات والترفيه.

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


يتمثل جزء حيوي من المدونة في إبراز أهم المقالات أعلى صفحتك الرئيسية. بهذه الطريقة ، سيحصل قرائك على مقالات جديدة وجديدة لقراءتها وستجد أفضل عرض لمحتواك الأحدث.



كيفية وضع عبارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة على موقعك.

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


Keyword Research: عند التدوين ، فأنت بحاجة إلى فهم ما يبحث عنه الأشخاص في مكانة معينة. مع وضع هذه العناصر في الاعتبار ، قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ووضع عبارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة على موقعك. سيؤدي ذلك إلى جعل موقع الويب الخاص بك مرئيًا بشكل كبير في محركات البحث لأفضل الكلمات الرئيسية أداءً ، وهذا يؤدي أيضًا إلى حصولك على زيادة كبيرة في عدد الزوار.


حاول أن تبدأ في جمع العناوين إلى قائمتك البريدية على الفور. كلما بدأت مبكرًا ، كلما احتجت إلى تطوير قائمتك لفترة أطول. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام هذه القائمة لكسب المزيد من المال. قد يكون عدم فتح قائمة بريدية على الفور مكلفًا.


تحتاج دائمًا إلى البحث عن محتوى مدونتك. إذا كتبت عن مشكلات لم ترض بشكل جيد ، فسيفشل موقعك.

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحًا في التدوين ، فأنت تريد أن تتأكد من أنك تفهم ما تفعله. خذ وقتك قبل أن تبدأ موقعك في الدراسة حتى تتأكد من أنك تهرب منه كما تريد. اقرأ قدر الإمكان عن الموضوع ، وتأكد بنسبة 100٪ أن لديك كل المعرفة التي ستحتاجها.


سيؤدي امتلاك عنوان URL عبارة عن كلمات رئيسية مرتبطة بمقالك إلى زيادة احتمالية ملاحظة موقع الويب الخاص بك من قبل شخص يبحث عن الشبكة على مجموعة متنوعة من محركات البحث. هذه خطوة طبيعية يمكنك اتخاذها لزيادة نسبة المشاهدة إلى مدونتك.

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


تأكد من تمكين الملاحظات المترابطة. تمكنك بعض مواقع المدونات من اختيار كثافة آرائك المترابطة. سيكون المعيار القياسي تقريبًا 5. قبل حدوث هذه الاختيارات ، كنت بحاجة إلى تنزيل المكونات الإضافية.


بمجرد أن تتمكن من إضفاء شغف بالموضوع ، سيشعر المشاهدون بعمق استيعابك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء الثقة في مقالاتك وملاحظاتك وتعزيز زوار موقعك.


حاول أن تتأكد من عدم المبالغة في خطة موقع مدونتك على الويب. لا داعي للارتباك. ترغب في الحفاظ على موقعك واضحًا وموجزًا. غالبًا ما يكون التصميم المباشر الذي يحتوي على نظام ألوان رائع كافياً على موقع ويب مبهرج.


عندما يكون لديك قراء مثبتون ، انظر إلى تحقيق الدخل من موقعك. هناك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك ، بناءً على خادم موقعك. حتى إذا لم يكن موقعك يحتوي على سمة مباشرة لتحقيق الدخل ، يمكنك إضافة زر تبرع ، مما يتيح للزوار المساهمة في موقع الويب الخاص بك من خلال خدمة مثل Paypal.


كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون التدوين عن أي شيء تريده. شريطة أن تكون مهتمًا بالموضوع أو كنت على دراية جيدة ، فمن المحتمل جدًا أن تمتلك أفرادًا مهتمين. يمكن أن يكون نشر الكلمة مهمًا أيضًا لتلقي المزيد من حركة المرور. ضع في اعتبارك الاستراتيجيات الواردة في هذه المقالة ، وقد يكون لديك أيضًا مدونة رائعة! 


ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent