recent
موضوعات تهمك

اعلان

أعراض سرطان الغدد الليمفاوية عند النساء - كن على علم - ابق على قيد الحياة


أعراض سرطان الغدد الليمفاوية عند النساء - كن على علم - ابق على قيد الحياة


من السهل تفويت أعراض سرطان الغدد الليمفاوية وخاصة أعراض سرطان الغدد الليمفاوية لدى النساء. إنه كذلك ، لأنه يمكن أن يؤخذوا على أنها مصدر إزعاج عادي ، وهو الأمر الذي نعرفه نحن النساء من خلال افتراض كوننا إناثًا.


سرطان الغدد الليمفاوية هو شكل من أشكال سرطان الخلايا الليمفاوية ، وهو نوع من خلايا الدم البيضاء.

أعراض سرطان الغدد الليمفاوية عند النساء - كن على علم - ابق على قيد الحياة


نظرًا لأن معرفتنا بهذا المرض محدودة للغاية ، فإنه يصبح أكثر خطورة.


اسمحوا لي أن أشاطركم ما أخبرتني به صديقي عن حالتها. "في البداية ، بدأت في فقدان الوزن. كنت سعيدًا جدًا لرؤية ذلك يحدث ؛ نعلم جميعًا مدى صعوبة إنقاص الوزن في عصرنا (بعد 50). الحالة التالية - غير المعتادة إلى حد ما بالنسبة لي - كانت التعرق الشديد ، وخاصة في الليل. لم أفكر مليًا في هذا رغم ذلك ، لقد كان وقت الشتاء ، وربما كنت حارًا جدًا بشكل عام بسبب الجمع بين الحفاظ على المنزل دافئًا واستخدام لحاف ثقيل ، لذلك اعتقدت. كما تعلم ، نجد دائمًا أجب إذا ومتى أردنا ذلك. في يوم آخر لاحظت ، أن بشرتي كانت تعاني من الحكة ؛ كان لدي تفسير هنا أيضًا ؛ لا بد أنه كان هناك خطأ ما في الصابون. حادثة أخرى من أعراض سرطان الغدد الليمفاوية لم أتعرف عليها ، عذر آخر غير متعمد لتقليل خطورة الوضع ، لم يكن حتى لاحظت دماء أثناء السعال ،


لماذا هذه القصة؟ لمساعدتك في التعرف على المعرفة المحدودة حول أعراض سرطان الغدد الليمفاوية التي تؤدي إلى التشخيص المتأخر جدًا ، التشخيص في مرحلة متقدمة جدًا من السرطان. إذا تم تشخيص أعراض سرطان الغدد الليمفاوية مبكرًا ، يمكن أن تتراجع الحالة ، إذا لم يتم علاجها تمامًا. ليس الجهل بالرغم من ذلك. تأتي صعوبة التعرف على أعراض سرطان الغدد الليمفاوية من حقيقة أن الأعراض نفسها "شائعة" جدًا في حالات أخرى ، وليست بالضرورة خطيرة.


دعونا نركز على أعراض سرطان الغدد الليمفاوية عند النساء. ما هم؟




أعراض سرطان الغدد الليمفاوية عند النساء - كن على علم - ابق على قيد الحياة

الأول والأكثر شيوعًا هو تضخم الغدد الليمفاوية ، الذي تسببه الخلايا السرطانية في سرطان الغدد الليمفاوية. يمكن ملاحظة ذلك بشكل رئيسي في الإبطين والرقبة والفخذ. يمكن ملاحظة العقد بسرعة بسبب موقعها بالقرب من سطح الجلد وليس بسبب الألم.


العَرَض التالي هو فقدان الوزن بشكل سريع وغير مقصود. تستمر القائمة في الحمى والتعرق الليلي والتعب وكذلك مشاكل التنفس. نظرًا لأن هذه الأعراض تشبه إلى حد كبير أعراض العدوى ، يتم علاج الكثير من المرضى بشكل غير صحيح لمثل هذا بدلاً من السبب الحقيقي - سرطان الغدد الليمفاوية.


المذكورة هنا ليست سوى عدد قليل من أعراض سرطان الغدد الليمفاوية لدى النساء. هناك ما لا يقل عن خمسة عشر منها ، والتي يمكن للمرأة أن تهملها بسهولة ، لأننا معتادون على أنواع مختلفة من المضايقات كوننا نساء. وتستمر القائمة مع آلام في البطن ، وصداع ، وضعف وانتفاخ في الذراعين والساقين ، وانسداد الأمعاء ، وضيق في التنفس ، وسعال.


في الختام ، توصيتنا القوية هي زيارة طبيب الأورام إذا بقيت هذه الأعراض دون تغيير (نأمل ألا تزداد سوءًا) لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. من مصلحة المريض التحقق من ذلك. من خلال سلسلة من الاختبارات يمكن تشخيص وجود أو عدم وجود سرطان الغدد الليمفاوية بسهولة ؛ كلما أسرع التشخيص ، كانت فرص النجاة أفضل. و- إذا لم يكن هناك شيء خاطئ ، فإن راحة البال المكتسبة بعد هذه الزيارة لا تقدر بثمن.


كن مندهشًا من قيمة التجربة التي تأتي من محادثة بسيطة من القلب إلى القلب. نعم ، عندما تكون الكلمات مفقودة ، تتكلم القلوب.


استنشق روعة الحياة وأطلق شغفًا بالحب حتى يسمم الآخرون به.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent