recent
موضوعات تهمك

اعلان

إم جي هيكتور 2019 || دعونا نلقي نظرة على مواصفات وأبعاد سيارات الدفع الرباعي القادمة

إم جي هيكتور 2019 ||  دعونا نلقي نظرة على مواصفات وأبعاد سيارات الدفع الرباعي القادمة


تستعد MG Hector SUV الجديدة القادمة لإطلاقها في الهند. ستكون Hector SUV أول عرض لشركة صناعة السيارات البريطانية في الهند. تم الكشف مؤخرًا عن The Morris Garages Hector رسميًا في البلاد. افتتحت MG Motors حجوزات ما قبل الإطلاق لسيارات الدفع الرباعي في وقت سابق من هذا الشهر ، بينما يتم تقديمها لاختبار القيادة اعتبارًا من 15 يونيو فصاعدًا.


كشفت MG Motors India بالفعل عن المواصفات الكاملة للمحرك بالإضافة إلى تفاصيل الأبعاد الخاصة بسيارة Hector SUV متوسطة الحجم أثناء الكشف الرسمي عنها. لنلق نظرة سريعة على التفاصيل:


ستكون سيارة Morris Garages Hector الجديدة طرازًا فاخرًا من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم والتي ستتمتع بمجموعة كاملة من الميزات المتميزة ومعدات السلامة وأحدث التقنيات. وستقدم بعض الميزات الأولى في فئتها وسيتم تقديمها في كل من إصدارات البنزين والديزل في الهند. سيتم تقديمه أيضًا في خيار هجين معتدل في إصدار البنزين والذي سيوفر اقتصادًا كبيرًا في استهلاك الوقود إلى جانب انبعاثات أقل.


المحركات


يعمل بنزين MG هيكتور بمحرك بنزين بسعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني والذي سيأتي بشكل منتظم وخيار نظام هجين خفيف 48 فولت. سيتم تزاوج بدائل البنزين مع علبة تروس DCT ذات 6 سرعات. يقال إن النظام الهجين المعتدل يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود لمحرك البنزين باستخدام تقنيات مثل نظام بدء / إيقاف المحرك ونظام الكبح المتجدد. سيوفر النظام الهجين الخفيف أيضًا عزم دوران إضافي لتحسين التسارع في ظروف حركة المرور البطيئة.


من ناحية أخرى ، سيتم تعبئة محرك الديزل هيكتور في نفس موقد الزيت سعة 2.0 لتر الذي يقوم بواجبه على جيب كومباس الشهير. سيتم إقران محرك الديزل Fiat مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.


فيما يلي تفاصيل محركات MG Hector SUV:

إم جي هيكتور 2019 ||  دعونا نلقي نظرة على مواصفات وأبعاد سيارات الدفع الرباعي القادمة


MG هيكتور بترول:


المحرك - 1.5 لتر بنزين


القوة - 141 حصانا


عزم الدوران - 230 نيوتن متر


ناقل الحركة - 6 سرعات MT / DCT (AT) / 6 سرعات هجين


MG هيكتور ديزل:


المحرك - 2.0 لتر


القوة - 167 حصان


عزم الدوران - 350 نيوتن متر


ناقل الحركة - 6 سرعات MT


أبعاد


وفقًا للتقارير ، ستتوفر سيارة Morris Garages Hector SUV للبيع في الهند بأربعة طرازات. يُقال أنه تم تقديمه كسيارة دفع رباعي ذات 5 مقاعد عند الإطلاق. ومع ذلك ، من المحتمل أن يتم تقديم نسخة ذات 7 مقاعد في وقت لاحق. تعتبر سيارة Hector ذات الخمسة مقاعد سيارة دفع رباعي كبيرة جدًا لطراز SUV متوسط ​​الحجم. سيوفر مساحة داخلية وفيرة لاستيعاب 5 ركاب بشكل مريح. ستوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا 587 لترًا من مساحة الصندوق الخلفي ، والتي ستكون وفقًا لمطالبات MG هي الأفضل.


فيما يلي تفاصيل أبعاد سيارة MG Hector India الجديدة القادمة :

إم جي هيكتور 2019 ||  دعونا نلقي نظرة على مواصفات وأبعاد سيارات الدفع الرباعي القادمة


القياسات - MG هيكتور


الطول - 4655 ملم


العرض - 1835 ملم


الارتفاع - 1760 ملم


قاعدة العجلات - 2750 ملم


الخلوص الأرضي - 192 ملم


من المتوقع إطلاق سيارة Morris Garages Hector SUV الفاخرة متوسطة الحجم الجديدة في سوق السيارات في الهند بنطاق سعر يبدأ من حوالي روبية. 15 كهس. بعد إطلاقها في البلاد ، ستغلق Hector أبواقها مع بعض طرازات SUV المشهورة جدًا والراسخة بما في ذلك Jeep Compass و Tata Harrier و Mahindra XUV500 و Hyundai Tucson.

إم جي هيكتور 2019 ||  دعونا نلقي نظرة على مواصفات وأبعاد سيارات الدفع الرباعي القادمة


تعمل ساندي جون مع V3Cars.com للمشاركة لآخر التحديثات والأخبار حول السيارات الهندية. في هذه المقالة . يتم مشاركة معلومات مواصفات المحرك والأبعاد الخاصة بسيارة الدفع الرباعي MG Hector التي تم إطلاقها حديثًا في الهند.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent