recent
موضوعات تهمك

اعلان

بلاش حد يضحك عليك .. نصائح لشراء سيارة مستعملة

بلاش حد يضحك عليك .. نصائح لشراء سيارة مستعملة





في الوقت الحاضر ، يتطلب شراء سيارة جديدة قدرًا كبيرًا من المال. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بديل آخر بسبب النتيجة المالية ، قد يكون البحث عن سيارة مستعملة رهانًا رائعًا. من الواضح أن السيارة المملوكة سابقًا ، مهما كانت لامعة ولامعة قد تخفي عيوبها.


نصائح ذهبية لشراء سيارة مستعملة.. دليل كشف الاحتيال

بلاش حد يضحك عليك .. نصائح لشراء سيارة مستعملة


تجد أدناه تلميحات من العديد من محترفي التأمين الذين تم ضبطهم بدقة حول أفضل طريقة لبدء وظيفة شراء وكيل نيسان للسيارات المستعملة في بريدجووتر.


8 طرق للعثور على صفقة رائعة على سيارة مملوكة سابقًا


قبل الشراء مقابل سيارة مستعملة ممتازة ، قم بإجراء إحصاء مالي خاص. ثم ركز فقط على المشتريات التي يمكنك إدارتها - إذا كان ذلك عن طريق التمويل أو نهج الدفع الكامل.


• اختر النوع المثالي للمركبة

الأشخاص غير المتزوجين الذين ليس لديهم أطفال لا يحتاجون إلى سيارة ضخمة. على الجانب الآخر من هذه العملة ، قد يستخدم المتزوجون مع أطفالهم سيارة أكبر. كما أن لسائقي السيارات الترفيهية وسائقي السيارات لمسافات طويلة وسائقي الطرق السريعة أو المدينة متطلبات مختلفة أيضًا. قم بتقييم احتياجاتك الفريدة ، ثم ابحث عن سيارتك التي تناسبهم.


• تحقق من التكاليف والإصلاحات المتكررة

ابحث على الإنترنت للتأكد بالضبط مما تحتاج إلى دفعه مقابل ماركات السيارات ونماذجها على أساس الاستخدام والسنة. سيسمح لك هذا البحث بمعرفة أي نوع من المركبات يحتاج إلى أعمال صيانة وأي نوع لديه إحباطات ميكانيكية أقل.


• تعرف على ماضي السيارات

ابحث عن تاريخ سيارة محدد من خلال التسجيل من أرقام معلومات السيارة. يمكن أن ينقلك هذا بالتأكيد إلى تقرير كامل عن الأعطال السابقة والمالكين بالإضافة إلى مهام الصيانة والإصلاح الموثقة.


• قم بتقييم السيارة من خلال قبولها في دورة Spin

ادفع شراء السيارة المحتمل عبر مسار محسوب يتضمن التلال والمطبات والمنحنيات والمناورة على الطريق. بهذه الطريقة ، ستجد فكرة عن قدرة القيادة الكلية. استعن بالميكانيكي المفضل لديك بالاختيار من خلال توظيفهم لفحص السيارة بحثًا عن مشكلات السطح التي قد لا يكون لدى شخص مثلك القدرة على اكتشافها.


• الاستفادة من مهاراتك في التفاوض على الأسعار

استخدم المعرفة التي حصلت عليها من جميع أبحاثك حول السيارة للتفاوض على سعر يعكس قيمتها الحقيقية إلى حد ما.


• لا تنسى التأمين على السيارات

قبل الانتهاء من عملية الشراء ، تحدث إلى وسيط تأمين مستقل خبير حول التأمين على سيارتك. بعد ربط التغطية ، قم بتسجيل العقد ، والغطاء ، وستكون جاهزًا تمامًا. لا تقلق بشأن احتمال عدم وجود سياسة على الطريق إلى الوطن!

الآن تحصل على سيارة جديدة (مستعملة) تعامل معها مع ممارسات العناية وتذكر الحفاظ على أمان القيادة كأولوية.

بلاش حد يضحك عليك .. نصائح لشراء سيارة مستعملة


سيكون أهم عنصر في القيادة هو الوصول إلى الوجهة على قيد الحياة! تأتي المخاطر ثانوية عندما تصبح مقاومة الموت أهم هدف في فظائع الطقس. قد يكون لسوء الأحوال الجوية نتائج كارثية على أنماط حياة معينة لا تلتزم باحتياطات السلامة أثناء القيادة. فيما يلي تلميحات أمنية للقيادة في ظل هذا الطقس السيئ:

• قم بتقييم سيارتك أو شاحنتك جيدًا قبل إخمادها. يجب إفراغ أي عيوب كبيرة في قناة الخدمة بدلاً من ذلك. الأهم من ذلك كله ، لا ينبغي أن تتعطل السيارة.

قيادة سعيدة!

شارك المقال ليستفيد غيرك 

م / محمود المنسي

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent