recent
موضوعات تهمك

اعلان

اكتشف كيف يفكر الأشخاص الناجحون حتى تكون ناجحًا أيضًا

اكتشف كيف يفكر الأشخاص الناجحون حتى تكون ناجحًا أيضًا



هل تعتقد أن الأشخاص الناجحين محظوظون فقط؟


لم ينجح الأشخاص الناجحون لأنهم كانوا محظوظين.


لم يحققوا النجاح بالصدفة. إن التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب ، ومقابلة الأشخاص المعنيين ، وقراءة الكتاب المناسب ، لم يحدث صدفة أو عن طريق الحظ.


يأتي الحظ من العمل تحت المعرفة الصحيحة.


لقد أعد الأشخاص الناجحون أنفسهم. بدلاً من التخلي عن أي شيء بدأوه وأرادوا تحقيقه ، أصبحوا أقوى من خلال تعلم المزيد.


النجاح هو عملية منهجية ومنظمة ومدروسة لتقرير ما تريد القيام به في حياتك ، وما هي الخطوات التي عليك القيام بها للوصول إلى هناك ، وأخيرًا ما الذي ستفعله بمجرد الوصول إلى هناك.


أحد أهم الجوانب ، إن لم يكن الجانب الأكثر أهمية للنجاح ، هو القدرة على تصور نتائجك الناجحة والتركيز عليها حتى تحققها.


"الخيال أهم من المعرفة ، المعرفة محدودة". - البرت اينشتاين


لقد فهم الأشخاص الناجحون القوة الكامنة وراء المعرفة ، ومع ذلك فهموا أيضًا أنه من أجل سد الفجوة بين مكان وجودهم والمكان الذي يريدون أن يكونوا فيه ، سيتعين عليهم تجميع اللغز الذي يشار إليه غالبًا باسم "الحياة" .


كان عليهم أن يبنوا صورة ، رؤية ، للنجاح في أذهانهم ، ثم الشروع في اتخاذ إجراءات لخلق تلك الحياة المتصورة.


بنفس الطريقة إلى حد كبير ، يجب أن تكون جادًا بشأن حاضرك ومستقبلك ، ويجب أن تكون لديك المعرفة المطلوبة حتى تتمكن أنت أيضًا من سد الفجوة: عليك أن تظل مصمماً على تكريس نفسك لاتخاذ إجراءات ضخمة. لبناء عملك من النجاح في الحياة.


أنت أيضًا ستحتاج إلى رؤية النهاية وحلمك ومصيرك الذي تريده في عين عقلك. الأمر متروك لك لاتخاذ الإجراءات الضرورية وذات الصلة لتحقيق كل ذلك. إنه مثل الذهاب إلى الطبيب عند وجود مشكلة صحية معينة.


قد يصف لك الطبيب دواءً لتتناوله أربع مرات في اليوم ، ومع ذلك لا يمكنه أن يكون معك للتأكد من أنك تتناول الدواء.


يعود الأمر إلى اتخاذ قرار بأن تكون مسؤولاً عن حياتك.


هل لاحظت كيف ينبع كل هذا من هذا الموقف الواحد؟ أن تكون مسؤولاً عن حياتك.


نجاحك ، كونك مسؤولاً بنسبة 100٪ عن أن تعيش حياة أحلامك يبدأ من هنا.


عندما تقبل المسؤولية بنسبة 100٪ عن نفسك وعن وضع حياتك الحالي ، سيكون لديك القدرة على التحرك نحو تلك الأشياء التي تريدها حقًا في الحياة: وهو النجاح في جميع مجالات حياتك.


تدور هذه المقالة التي ستغير الحياة حول الاحتمالات والفرص والمعرفة والأدوات. سوف يساعدك على كشف دورتك الفريدة في الحياة.


سوف يلهمك ويدعمك ويحفزك على التفوق ، والقيام بما يفعله الأشخاص الناجحون ، والحصول على كل هؤلاء الأشخاص الناجحين ، وأن تصبح مثالًا ساطعًا لشخص ناجح.


هنا ، لا يتم إخبارك بما لا يمكنك فعله ، بدلاً من ذلك يُطلب منك التصوير من أجل النجوم. وفوق كل شيء ، يتم إطلاعك على كيفية التصوير لتلك النجوم.


"الشخص هو ما يفكر فيه طوال اليوم." - ايمرسون


فكرة مثيرة للاهتمام ، ألا تعتقد ذلك؟ كثيرًا ، من الجدير التكرار: "الشخص هو ما يفكر فيه طوال اليوم."


لا يمكن أن يحدث النجاح والسعادة إذا كنت تمتلك نفس الأفكار والمعتقدات القديمة.


إذا لم تغير رأيك ، إذا لم تتخلص من الأفكار والمعتقدات غير الداعمة ، فستظل حتماً عالقًا في طرقك القديمة. لن يتغير الكثير ، إذا كان هناك أي شيء.


دعنا نقدم لك نظرة عامة سريعة حول كيفية حدوث التغيير:


يتحكم سلوكك وطريقة تصرفك (أو ربما لا تتصرف) في نجاحك أو فشلك. تعتمد قدرتك على تحقيق مستويات عالية من النجاح على أفعالك وسلوكياتك. نتائجك هي حصيلة سلوكك. الآن دعنا نفكر من أين تأتي سلوكياتك وما الذي يتحكم فيها؟


أحاسيسك تحكم سلوكك. يتم أولاً تصفية كل إجراء تقوم به من خلال مشاعرك الموجودة في عقلك الباطن. كيف تشعر حيال شيء ما يحدد ما تفعله ومدى إجادتك له. إذن من أين تأتي مشاعرك؟


المواقف الخاصة بك تخلق وتؤثر على مشاعرك. موقفك هو وجهة نظرك التي من خلالها ترى الحياة. أيا كان موقفك تجاه أي شيء سيؤثر على شعورك ، والذي بدوره يؤثر على طريقة تصرفك. من أين تأتي مواقفك؟


معتقداتك تخلق وتتحكم وتؤثر على مواقفك . ما تؤمن به بشأن أي شيء سيحدد موقفك منه ، والذي سيخلق مشاعرك ، وبعد ذلك سيوجه سلوكك وأفعالك. أنماط المعتقدات قوية جدًا لدرجة أن شخصين في نفس الموقف يمكن أن يروا الأشياء بشكل مختلف تمامًا. يتطلب منا فقط تصديق ما نراه وكيف نراه. لدينا جميعًا آلاف المعتقدات - كبيرها وصغيرها. ومن أين تأتي معتقداتك؟


أفكارك تخلق معتقداتك وتتحكم فيها وتؤثر عليها. أفكارك حقيقية وقوية للغاية. كل ما تقبله من العالم الخارجي وكل ما تطعمه من الداخل هو نتاج أفكارك. كل شيء يبدأ كفكرة.


لذلك ، من نافلة القول أنك بحاجة إلى تعلم التحكم في أفكارك. وعندما تفعل ذلك ، ستتحكم تلقائيًا في معتقداتك ، ومواقفك ، ومشاعرك ، وبالتالي في سلوكك وأفعالك.


سر النجاح الكبير:


تعلم كيفية التحكم في أفكارك وسوف تؤثر على تصرفاتك وأفعالك. إنها طريقة تفكير. هذا ما قلناه طوال الوقت.


النجاح متوقع ولا يتحقق بالصدفة.


امتلك عقلية الأشخاص الناجحين وستحقق النجاح. صدق وهو لك!


"أمامك مستقبل عظيم ، يمكنك ترك ماضيك وراءك." - جويل أوستين


خلص خبراء علم النجاح إلى أن الدماغ هو كائن يحدد الهدف.


هذه أخبار رائعة بالنسبة لنا: مهما كان الهدف الذي نعطيه لعقلنا الباطن ، فسوف يعمل من أجلنا ليلًا ونهارًا ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لتحقيق ذلك لنا ؛ لجعلها حقيقة واقعة.


كان الإنجاز الرئيسي الذي حققه العلماء هو أننا لسنا بحاجة إلى إضاعة وقتنا الثمين وجهدنا في محاولة تغيير الأفكار والسلوكيات القديمة: نحن ببساطة نخلق أفكارًا جديدة.


والاكتشاف الآخر الذي توصلوا إليه هو أنه يمكننا الاستمرار في خلق أفكار جديدة وذكريات جديدة وسلوكيات جديدة ومهارات جديدة وتعلم أشياء جديدة طالما أننا على قيد الحياة على هذه الأرض.


الآن ، مع الاكتشافات الجديدة في السنوات الأخيرة ، ثبت علميًا أن قدرتنا على الإنجاز والنجاح حرفيًا ليس لها حدود.


دماغنا لديه القدرة على التعلم باستمرار طوال حياتنا.


يمكن لدماغنا تكوين أفكار جديدة ، ويمكن أن يكون لديه ذكريات جديدة ، ويمكن أن يتعلم أشياء جديدة بالملايين ، بغض النظر عن عمرك. بالملايين.


هذا هو عدد الأشياء الجديدة التي يمكننا تعلمها ، هذا هو عدد المهارات الجديدة التي يمكننا تعلمها ، هذا هو عدد الأفكار الجديدة التي يمكن أن نمتلكها ، هذا هو عدد السلوكيات الجديدة التي يمكننا تبنيها.


هذا أمر مشجع لأنه لا يوجد حد لقدرتك على تحقيق أشياء جديدة.


لا حدود على الإطلاق للعقل البشري للتعلم والحفظ والتطوير والإنجاز والأداء بمستويات أعلى مما كان يتخيله أي وقت مضى. لا فرق بين عمرك: أنت قادر على تعلم أي شيء جديد تريد أن تتعلمه.


وهذا يضيف إلى ما تحدثنا عنه سابقًا: لا مزيد من الأعذار.


"المستقبل ملك أولئك الذين يستعدون له اليوم". - مالكولم إكس


يمتلك عقلك القدرة على تحقيق ما هو أبعد مما كان يعتقد أنه ممكن. لقد حان الوقت الآن للتخلص من تفكيرك المحدود والبدء في أحلام كبيرة وتخيل إمكانيات غير محدودة.


أن تصبح ناجحًا ليس مستحيلًا.


إنه اختيار تقوم به من خلال قرار. كل يوم ، خطوة بخطوة ، قد تتسلق جبل النجاح إذا قررت القيام بذلك ، إذا كنت ملتزمًا بإنجاز ما يعتقد الآخرون أنه مستحيل.


صمم مستقبلك الآن.


استعد لتلقي ما تريد.


بفضل التقدم الهائل الذي تم إحرازه في العلوم المعرفية وتطور البرمجة اللغوية العصبية (NLP) ، فإن التغيير الشخصي والتحول الشخصي قد قطع شوطًا طويلاً للغاية.


في الواقع ، لم يعد النمو الشخصي لغزا.


لقد أبرزت البرمجة اللغوية العصبية أن التغيير والتحول والنمو يمكن أن يكون سريعًا وموثوقًا به وحتى ممتعًا. لقد أظهر لنا أننا لسنا بحاجة إلى قضاء آلاف الساعات في العبودية لزيادة قدراتنا على التفكير الإبداعي.


من خلال ممارسة بعض التمارين والتطبيقات البسيطة ، يمكنك أن تبدأ تدفق العصائر الإبداعية الخاصة بك ، وربما تدهش نفسك بجودة وكمية الأفكار الجيدة التي يمكنك التوصل إليها لتسريع نجاحك.


يمكن أن يسمح لك بتحقيق شيء ما تسعى إليه في غضون أيام وشهور بدلاً من سنوات وعقود. هذه هي قوة التقدم الذي أحرزه العلم في كيفية عمل الدماغ ، وأيضًا كيف يمكنك جعل عقلك أفضل حليف لك في تحقيق أي شيء تريده.


تعلم أن تعيش كما تحب من خلال عدم العيش كما تكره.


هل أنت مستعد للسير على طريق النجاح والوفاء؟


ضع في اعتبارك ، مثله مثل أي شيء آخر في الحياة ، يتطلب النجاح ممارسة وعملًا مكثفًا ومتسقًا.


"النجاح لا يعني غياب الإخفاقات ، بل يعني تحقيق الأهداف النهائية. يعني الفوز في الحرب ، وليس كل معركة."

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent