recent
موضوعات تهمك

اعلان

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية البسيطة

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية البسيطة


كيف اتعلم اللغة الانجليزية بسرعة من البداية الي الاحتراف

تعلم التحدث باللغة الإنجليزية الأساسية هو الخطوة الأولى للتواصل في العديد من الدوائر العالمية في العالم. مع تكنولوجيا اليوم ، لديك عالم افتراضي من الموارد في متناول يدك. ابدأ اليوم بهذه النصائح وستكون قريبًا في طريقك للتحدث بلغة العالم المشتركة.



تعرف على الأبجدية. إذا كانت لغتك الأم لاتينية ، فسيكون ذلك سهلاً للغاية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابدأ بالأصوات الأساسية لكل حرف. هناك 26 أغنية وهناك أغنية تساعدك على التذكر. [1]

على عكس العديد من اللغات الجرمانية والرومانسية ، لا ترتبط الحروف الإنجليزية بالضرورة بصوت واحد محدد (وهذا هو السبب في اعتبار اللغة الإنجليزية واحدة من أصعب اللغات في التعلم). اعلم أن أحرف العلة (وبعض الحروف الساكنة في بيئات معينة) لها صوتان أو ثلاثة أصوات ، اعتمادًا على الكلمة. على سبيل المثال ، يبدو "أ" مختلفًا في الأب ، والمسار ، والقول .


تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة من البيت


كيف تتعلم اللغة الإنجليزية البسيطة


احصل على معلم. سيكون موردك الأول شخصًا حقيقيًا يمكنك طرح أسئلتك عليه. سيكون قادرًا على تزويدك بالمواد والمهام لتحسين مهاراتك. سيطلبون منك أيضًا التحدث - وهي مهارة يصعب تعلمها بمفردك.

تعد كل من Headway و Face2Face و Cutting Edge أسطرًا مشهورة وذات سمعة طيبة من الكتب. [٢] ولكن إذا كان لديك معلم ، فسيكون قادرًا على توجيهك (أو حتى إعطائك) كتاب قد يكون أكثر ملاءمة لاهتماماتك. إذا كنت تبحث عن لغة إنجليزية للأعمال بسيطة أو لغة إنجليزية للمحادثة ، فقد تكون أفضل حالًا مع كتاب ذو تركيز أضيق.

أفضل معلم هو معلم بالفعل. فقط لأن شخصًا ما يستطيع التحدث باللغة لا يعني أنه سيكون معلمًا جيدًا. حاول العثور على شخص لديه القليل من الخبرة في التدريس أو الإشراف على الآخرين ، إذا لم يكن التدريس. إنها مهارة ، وفوق كل ذلك ، من المحتمل أن يكون لدى المزيد من المدرسين الذين تم التغلب عليهم مزيدًا من الموارد لك.



اتصل بالانترنت. الإنترنت مليء بالموارد لملء وقتك ، وتحسين مهاراتك اللغوية. يعد أي موقع ويب باللغة الإنجليزية جيدًا ، ولكن قد تجد أنك أكثر سعادة مع المواقع التي تناسب قدراتك. هناك العديد من مواقع الويب الإنجليزية البسيطة أو مواقع الويب للقراءات السهلة الموصى بها.

تعد ويكيبيديا البسيطة مصدرًا رائعًا للمعلومات حول أي شيء يتم وضعه في لغة يسهل فهمه. [3] باستخدام هذا الموقع ، يمكنك دراسة الأشياء التي تهمك بينما تتعلم اللغة الإنجليزية في نفس الوقت. الأخبار العاجلة بالإنجليزية [4] و BBC Learning English [5] مواقع جيدة للقصص الإخبارية أيضًا.

هناك أيضًا مواقع يمكنها تزويدك بمعلومات عن المواد الجيدة. يحتوي GoodReads على رف إنجليزي سهل يحتوي على قوائم بالكتب التي تم إعدادها خصيصًا لمستواك. [6]

خطة عملية لتعلم واكتساب اللغة الانجليزية ذاتياً


كيف تتعلم اللغة الإنجليزية البسيطة



اذهب الى المكتبة. في بعض الأحيان ، لا يكون الإنترنت محمولًا (أو لا تريد التحديق في الشاشة بعد الآن). الكتب التي يمكنك حملها بين يديك جيدة للتعلم مثلها مثل الإنترنت. يمكنك القراءة حسب تقديرك وتدوين الملاحظات في الهوامش لتسهيل المسار إلى مفردات أكبر.

لا تخف من البدء بكتب الأطفال. اللغة قصيرة ومباشرة. والأكثر من ذلك ، أن الكتب قصيرة أيضًا ، وهي جيدة لفترة انتباه تشبه السنجاب. يمكنك أن تبدأ بالبساطة التي تريدها وتصل إلى الفئات العمرية.

إذا كان لديك كتاب تعرفه عن ظهر قلب ، احصل على الترجمة الإنجليزية. نظرًا لأنك تعرف الكتاب جيدًا (بشرط أن تعرف كيفية قراءة النص الإنجليزي) ، فسيكون من الأسرع ترجمة ومتابعة نقاط الحبكة.




احصل على مراسلة. يمكن أن يكون التحدث إلى شخص في بلد يتحدث الإنجليزية مغامرة ممتعة ومثيرة بشكل لا يصدق. سيكونون قادرين على إخبارك عن ثقافتهم وعاداتهم وإعطائك طريقًا حقيقيًا إلى العالم الناطق باللغة الإنجليزية. والحصول على البريد دائمًا أمر ضروري!

يعد كل من طلاب العالم [7] و PenPal World [8] موارد جيدة عبر الإنترنت للعثور على مراسلة. يمكنك إما استخدام البريد العادي أو البريد الإلكتروني مع صديق الكتابة الجديد. على الرغم من أن البريد الإلكتروني يعمل بشكل أسرع ، يمكن أن يكون البريد العادي أكثر خصوصية وإثارة.



احتفظ بمجلة. على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على تصحيح أخطائك ، إلا أنك ستتمكن من مواكبة مفرداتك واكتشاف الكلمات التي لا تعرفها (ثم ابحث عنها!). إذا كنت لا تستخدم الكلمات ، فمن المحتمل أن تفقدها - الاحتفاظ بدفتر يومية يحافظ على الكلمات والعبارات جديدة في ذهنك.

يمكن أن تتخذ هذه المجلة عددًا من الأشكال. يمكن أن تكون إما مجلة باللغة الإنجليزية مخصصة لتأملات الآخرين - حيث تكتب كلمات الأغاني والقصائد والاقتباسات باللغة الإنجليزية التي تحبها - أو يمكن أن تكتب بنفسك: الأفكار أو التنفيس أو الامتنان أو المكرسة فقط ل موضوع واحد محدد.


تعلم اللغة الإنجليزية: مهارات المحادثة

ابدأ في وضع العلامات. هذا التكتيك جيد للكتابة والتذكر. خذ كل شيء في منزلك وقم بتسميته باسمه باللغة الإنجليزية. الهدف هو البدء في التفكير باللغة الإنجليزية. في المنزل ، من المرجح أن تفكر ، "ماذا يعرض على التلفزيون؟" إذا كان "التلفزيون" أمامك مباشرة.

لا تتوقف عند ما هو أمامك ( سرير ، كرسي ، تلفزيون ، مصباح ، ثلاجة ) - ادخل الخزائن والثلاجة. إذا كان هناك مكان تحتفظ فيه بالأطباق ، فقم بتسميته. إذا كان هناك مكان تحتفظ فيه دائمًا بالحليب ، فقم بتسميته. سيساعدك ذلك في الحفاظ على تنظيمك أيضًا!




انضم إلى مجموعة محادثة. إذا كانت لديك كلية أو جامعة أو مدرسة لغات في منطقتك ، فمن المحتمل أن يكون لديهم منظمات قد تكون قادرًا على المشاركة فيها. ستلتقي بأشخاص آخرين مثلك تمامًا يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم.

قبل أن تبدأ الحديث ، ستكون في وضع جيد إذا كنت تعرف الأساسيات:

أرقام (1-100)

الوقت (الأرقام 1-59 زائد الساعة ، والماضي ، وحتى )

أيام الأسبوع (الأحد ، الإثنين ، الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة ، السبت )

عبارات تمهيدية

مرحبًا! اسمي هو...

كيف حالك؟

كم عمرك؟ عمري X سنة.

ماذا تريد؟ انا يعجبني...

كيف حال عائلتك؟



2

شاهد فيديوهات. كما هو الحال دائمًا ، يعد YouTube مصدرًا رائعًا للمعرفة والمعلومات. هناك المئات من مقاطع الفيديو المخصصة لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية والتي تحافظ على وتيرة ثابتة وتتعلق جميعها بتوسيع نطاق المفردات والقواعد.

ليس عليك أن تقتصر على مقاطع فيديو اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. طالما أنه باللغة الإنجليزية ، إذا كان موضوعًا تستمتع به ، فقد تجده مفيدًا. حاول العثور على مقاطع الفيديو التي تحتوي على تسميات توضيحية حتى تتمكن من القراءة. تحتوي العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية على كلمات الأغاني معها ، مما يسهل متابعتها ومتابعتها.


استمع إلى برامج اللغة الإنجليزية. قم بتشغيل التسميات التوضيحية (إذا كان عليك ذلك) وضبطها في عرض باللغة الإنجليزية أو الأخبار. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على فهم معظم ما يقولونه ، فكلما زادت دراستك ، زادت فهمك وزادت قدرتك على ملاحظة تقدمك. البودكاست مصادر جيدة أيضًا.

ضع في اعتبارك أنه عندما تستمع ، يكون لكل متحدث لهجته. سيكون فهم بعض المتحدثين أسهل من غيرهم. إذا كنت مهتمًا باللغة الإنجليزية الأمريكية ، فاستمع إلى المتحدثين الأمريكيين. بالنسبة للغة الإنجليزية البريطانية ، التزم بالبرامج الأوروبية. يتحدث الناس اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم وهناك المئات من اللهجات المتغيرة.

هذه أخبار جيدة لك! بغض النظر عن لهجتك (بشكل عام) ، سيكون معظم المتحدثين الأصليين قادرين على فهمك. نظرًا لأن اللغة الإنجليزية تأتي في العديد من الأنواع ، فإن آذان المتحدثين الأصليين معتادون على الاختلافات.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent