recent
موضوعات تهمك

اعلان

مدرسة WE للاتصالات .. تعرف على بدائل الثانوية العامة مدرسة WE للاتصالات

 بشكل عام، يمكن للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على الثانوية العامة الانضمام إلى أي من هذه البدائل والحصول على شهادات معتمدة تؤهلهم للعمل في العديد من المجالات المختلفة. وينصح بالتحدث مع مستشار تعليمي للحصول على مزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والمتطلبات اللازمة لكل خيار.


ويجب الإشارة إلى أن اختيار البديل المناسب يعتمد على اهتمامات وميول الطالب، فمثلاً إذا كان الطالب مهتمًا بالفنون والتصميم، فإن التعليم الفني المهني قد يكون الخيار المناسب له، بينما إذا كان الطالب يرغب في العمل في مجال التقنية والحاسوب، فيمكنه الالتحاق بمدارس خاصة تقدم برامج متخصصة في هذا المجال.


وينصح الطلاب بمراجعة المواقع الرسمية لكل خيار والتحدث مع مستشار تعليمي أو المعلمين للحصول على مزيد من المعلومات وتحديد الخيار الأفضل وفقًا لظروفهم الشخصية واهتماماتهم التعليمية.


بديل الثانوية العامة .. مدرسة WE للاتصالات تعرف على بدائل الثانويه العامه 2023
مدرسة WE للاتصالات .. تعرف على بدائل الثانوية العامة مدرسة WE للاتصالات 


 مدرسة we للاتصالات

مدرسة WE للاتصالات هي مؤسسة تعليمية مصرية تابعة لشركة وي للاتصالات (WE)، وتقع في القاهرة. تأسست المدرسة في عام 2018 بهدف تدريب وتطوير موارد بشرية مؤهلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


تقدم مدرسة WE للاتصالات دورات تدريبية متخصصة في مجالات مثل شبكات الحاسوب، الأمن السيبراني، تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، التصميم الجرافيكي وغيرها. كما تقدم المدرسة دروساً في اللغة الإنجليزية وتطوير مهارات الاتصال والقيادة.


تتميز مدرسة WE للاتصالات بتوفير بيئة تعليمية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات والأدوات التعليمية. كما يتم تدريب الطلاب من قبل خبراء ومتخصصين في المجالات التي يدرسونها.


لمزيد من المعلومات عن مدرسة WE للاتصالات، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني أو التواصل معها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أويرجى زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية على الفيسبوك .


شروط التقديم في مدرسة مدرسة WE للاتصالات

  • أن يحصل الطالب كحد أدنى على 250 درجة. 

  • يجب إلا يتجاوز عمر الطالب18 عاما في أول أكتوبر. 

  • أن يكون الطالب لائقاً طبيا.

  • يجب أن يكون الطالب مصري الجنسية من أبويين مصريين.

  • اجتياز اختبارات القبول والمقابلة، الشخصية التي تعقد بالمدرسة.


مصاريف مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2023

تُطبق في مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2023 رسوم دراسية سنوية تبلغ 200 جنيه مصري على الطلاب، ويتم دفع هذا المبلغ كمصروفات دراسية. وفي حالة فصل الطالب بشكل نهائي من المدرسة بسبب قضايا سلوكية، فإنه يتحمل مسؤولية تسديد مبلغ 20 ألف جنيه للمدرسة. ويجب على الطلاب الالتزام بمدفوعاتهم في الوقت المحدد من خلال الطرق المتاحة في المدرسة، وإلا سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.



مدة الدراسة مدرسة WE للاتصالات، تكون 3 سنوات

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent