recent
موضوعات تهمك

اعلان

كيفية الربح من التدوين - 5 نصائح حيث يمكنك الربح من مدونتك

كيفية الربح من التدوين - 5 نصائح حيث يمكنك الربح من مدونتك


كيفية الربح من الأنترنت من خلال التدوين

إن تحقيق الدخل من مدونتك عن طريق تضمين إعلانات نصية من معلنين عبر الإنترنت مثل AdSense من Google هو على الأرجح أبسط طريقة للربح من التدوين دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا فيه. أصبحت هذه الإعلانات النصية الجانبية حاضرة في كل مكان على الويب وتعتبر مصدرًا رئيسيًا للإيرادات للقوى الجديدة عبر الإنترنت الموجودة اليوم. 

كيفية الربح من التدوين - 5 نصائح حيث يمكنك الربح من مدونتك


الإعلانات

تعمل هذه الإعلانات على أساس PPC أو "الدفع لكل نقرة" مما يعني أنها تعمل فقط إذا اهتم شخص ما بالإعلان ثم نقر عليه. تكمن مشكلة إعلانات الدفع لكل نقرة في أن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها كسب المال هي توجيه الأشخاص بعيدًا عن كتاباتك عن طريق تشجيعهم على النقر فوق الإعلان الموجود على الجانب (بالإضافة إلى الجزء العلوي والسفلي وحتى الصفعة في المنتصف) من مدونتك.


يعتمد مقدار الربح الذي تحققه من الإعلان أيضًا على شعبية مدونتك بالإضافة إلى أهمية محتوى الإعلان في مكانة القارئ الخاص بك. إذا كنت نوعًا من المدونين في Seinfieldian الذين لا يحبون الكتابة عن أي شيء على وجه الخصوص ، فقد يكون الربح من وضع الإعلانات على مدونتك أمرًا شاقًا لأن روبوتات العنكبوت التي تزحف على الويب للحصول على محتوى معين ستواجه صعوبة في محاولة اكتشاف نوع الإعلانات سيلائم.


على الجانب الإيجابي ، أصبحت البرامج التي تستخدمها الشركات التي تدفع مقابل كل نقرة لتحديد الإعلانات التي يجب وضعها على أي موقع أكثر تعقيدًا مما يسمح للإعلانات ذات الصلة بالوصول إلى الجماهير المستهدفة بطريقة لا تحتاج حقًا إلى جمهور ضخم من القراء ، ولكن بدلاً من ذلك فقط مكانة جيدة من أجل الربح من وضع بعض الإعلانات على موقع مدونتك.


أقرأ أيضأ :-

كتابة المقالات : أكتشف طرق لتصبح أفضل في التدوين


نصائح حيث يمكنك الربح من الأنترنت من مدونتك

أصبح التدوين شائعًا هذه الأيام لسبب بسيط وهو أنه أداة رائعة. للتدوين عبر الإنترنت ، فإن الشيء العظيم هو أنك قادر على التعبير عن آرائك حول أي موضوع أو إلقاء معرفتك بأشخاص من جميع أنحاء العالم. الشيء الوحيد الواضح هو أن الأشخاص الذين يأتون إلى مدونتك هم أولئك الذين هم على استعداد للتخلي عن المال! استفد بشكل كامل من هذه النصائح الخمس للربح من مدونتك ولإضافة نقود إضافية إلى جيبك.


النصيحة رقم 1: اعرض إعلاناتك في مكان يمكن للأشخاص مشاهدتها


يميل معظم المدونين إلى ارتكاب خطأ مجرد إدخال رابط تابع صغير في أي مكان على المدونة. يصعب تحديد موقع هذا الرابط والنقر عليه أيضًا. بالطبع لا تريد أن تزعج أي شخص بإعلاناتك ، ولكن إذا كان لديك شيء مثير للاهتمام يعمل على إصلاح المظهر ، فقم بعرضه بكل الوسائل بحيث يمكن للزائرين رؤيته بوضوح والنقر عليه أيضًا. من الصعب بالفعل كسب المال إذا لم يتمكن أحد من تحديد رغبتك في بيع بعض المنتجات ذات الصلة لهم.


نصيحة رقم 2: إنشاء قائمة


بالتأكيد يرغب الجميع في جذب زوار إلى مدونتهم ، ولكن قد يكون من الأفضل إذا استطعت إثارة اهتمامهم حتى يعودوا إلى موضوع مدونتك. ومن ثم هناك حاجة لبناء قائمة بالأشخاص الذين سيستمتعون بمعرفة المزيد عن موضوعك المتخصص. من خلال القائمة ، يمكنك إبلاغهم عند كتابة منشورات مدونة جديدة ، علاوة على إخبارهم بأي عروض خاصة قد تثير اهتمامهم.


النصيحة رقم 3: الإعلان مهم


عليك أن تدرك أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يروجون لمنتجات تابعة وعروض ترويجية مماثلة مثلك تمامًا. في كثير من المنتجات ، يمكن أن تكون العائدات منخفضة أيضًا ، لكن كل هذا يتوقف على المكانة التي تروج لها ونوع المنتجات التابعة التي تدفعها. عند الوصول إلى مستوى معين من الزيارات يكون معقولاً ، فقد حان الوقت للترويج لشقوق الإعلانات. العديد من الشركات لديها الرغبة الشديدة في تخصيص بعض النقود على هذا النوع من الإعلانات ، وستندهش من أنه يمكنك تحقيق المزيد من خلال هذه الأنواع من الصفقات المباشرة أكثر مما يمكنك ببساطة من خلال كسب عمولاتك عن طريق التسويق بالعمولة.


نصيحة رقم 4: لماذا لا تنشئ منتجك الخاص


بمجرد إعداد مدونتك والاستمرار فيها لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تشكل متابعين مخلصين. سوف ينظر إليك الناس على أنك سلطة في مكانتك وسوف يرغبون في سماع وجهة نظرك وما يمكنك أن توصيهم به. واحدة من أفضل الوسائل للاستفادة من ذلك هي إنتاج كتابك الإلكتروني الشخصي أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو دمجها. يمكن القيام بذلك بصعوبة طفيفة مما قد تتخيله ومنهم ؛ يمكنك الحصول على دخل مثالي وسلبي عند اجتياز مرحلة إنشاء المنتج الأولي.


نصيحة رقم 5: اختبار الانقسام ضروري


اختبار الانقسام ليس مفهومًا جديدًا ويستخدمه العديد من الخبراء لفك تشفير التنسيق الصحيح لرسائل المبيعات ، ولكن هناك طرقًا يمكنك من خلالها إجراء اختبار تقسيم على الإعلانات التي يتم عرضها على مدوناتك. مع وجود عدد كبير من المكونات الإضافية وحزم البرامج التي يمكنك العثور عليها في السوق والتي ستعرض إعلانًا واحدًا لمجموعة واحدة إلى إعلان آخر ومجموعة أخرى ، تكون العملية سهلة. من خلال ذلك يمكنك أن تعرف بدقة نوع العارض المستهدف الذي يستجيب بشكل أفضل لإعلاناتك.

ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent