recent
موضوعات تهمك

اعلان

كيفية منع تساقط الشعر بشكل طبيعي - عصير البصل لعلاج نمو الشعر

كيفية منع تساقط الشعر بشكل طبيعي - عصير البصل لعلاج نمو الشعر


كيفية منع تساقط الشعر بشكل طبيعي - عصير البصل لعلاج نمو الشعر



تساقط الشعر مشكلة تؤثر على الرجال والنساء من جميع الأعمار. ومع ذلك ، هناك مكونات في الطبيعة ثبت أنها فعالة جدًا في مكافحة هذه المشكلة. اليوم بإلقاء نظرة على عصير البصل كعلاج لنمو الشعر.





ينتج تساقط الشعر عن عدد لا يحصى من العوامل ، وعلى هذا النحو ، لا يوجد حجم واحد يناسب جميع الحلول المتاحة. مع ذلك ، هناك عدد من العلاجات المنزلية التي تعمل بشكل جيد للغاية للتخفيف من تساقط الشعر مع توفير بيئة تعزز نمو الشعر. ستوفر لك هذه المقالة واحدة من أفضل العلاجات المنزلية لنمو الشعر وكثافته.



يجب أن أبدأ هذا القسم بالقول إنه لا يمكن لأي قدر من العلاجات أو الجرعات مساعدتك إذا لم تتخذ الخطوات اللازمة لحماية شعرك من التلف. هذا يعني أنه يجب عليك فقط استخدام المنتجات الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية ، والامتناع عن استخدام مجففات الشعر ، ومكواة التجعيد وما إلى ذلك ، والتأكد من حصولك على كميات كافية من الفيتامينات والمعادن مثل البيوتين والزنك وفيتامين ب.


الآن دعنا نتحدث عن العلاج المنزلي الطبيعي الذي يمكنك استخدامه لوقف تساقط الشعر بشكل طبيعي وتعزيز نمو الشعر.

# 1 - عصير البصل


هناك المئات من مستخدمي YouTube الذين يقسمون بهذا العلاج. إذا كنت تبحث على YouTube عن " عصير البصل للشعر " ، فستجد عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو التي تظهر قبل وبعد نتائج نمو الشعر الهائل.

لكن لماذا يساعد عصير البصل في نمو الشعر؟



هناك عدة أسباب تجعل عصير البصل يوفر لك نتائج مذهلة لنمو الشعر. أولاً ، إنه غني بالكبريت الغذائي الذي يعد مكونًا رئيسيًا في الإنتاج الأمثل للبروتينات والإنزيمات.


هذا يعني أن عصير البصل يلعب دورًا مهمًا في تطوير خيوط شعر جديدة لأن بروتين الكيراتين مصنوع من الكبريت الذي يوفره عصير البصل.


ثانيًا ، يعتبر عصير البصل مصدرًا غنيًا لمضادات الأكسدة. لذلك من خلال إضافته إلى فروة رأسك ، فإنه يساعد على حماية شعرك من أضرار الجذور الحرة التي قد تسبب تساقط الشعر.

إليك كيفية استخدام عصير البصل لعلاج نمو الشعر:


انك سوف تحتاج:

1. خلاط أو مبشرة
2. قطعة قماش قطني
3. زيت جوز الهند العضوي
4. جرة بناء أو تحتوي على غطاءتحضير العصير:





الخطوة # 1 - باستخدام الخلاط - قطّعي حوالي 3 حبات كبيرة من البصل وضعي القطع في الخلاط. (إذا كان لديك مكمل غذائي ، فسيكون هذا أفضل.)
أضف 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند العضوي إلى شرائح البصل داخل الخلاط ثم اخلط حتى تحصل على سائل كثيف.

باستخدام مبشرة - (إذا لم يكن لديك خلاط) ابشر البصل الثلاثة باستخدام أفضل جزء من المبشرة حتى تحصل على هريس ناعم في وعاء ثم أضف 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند واخلطهم جيدًا بملعقة.

الخطوة # 2 - صب مزيج عصير البصل وزيت جوز الهند في القماش القطني فوق وعاء لتصفيته وإزالة الحطام الكبير.

الخطوة # 3 - يجب أن يكون لديك الآن سائل نظيف يجب أن تضعه في وعاء بغطاء (برطمان ماسون) يكون جيدًا لمدة تصل إلى أسبوعين.

الخطوة # 4 - المكافأة - يمكنك إضافة زيت أساسي مثل النعناع أو اللافندر للمساعدة في مكافحة رائحة البصل.


كيفية استخدام العلاج:


الخطوة # 1 - أولاً اغسلي شعرك بشامبو خفيف ويفضل أن يكون عضويًا لإزالة الأوساخ والشحوم من شعرك.
الخطوة # 2 - باستخدام كرة قطنية أو قطارة ، أضف عصير البصل الذي أعددته للتو إلى فروة رأسك واستخدم أطراف أصابعك لتدليكه للتأكد من أنه يتغلغل في كل جزء من رأسك.

الخطوة # 3 - ارتدي قبعة الاستحمام واترك العصير في شعرك لمدة 60 دقيقة على الأقل.

الخطوة # 4 - اغسل شعرك وارفعه جيدًا.

هذا كل شيء!

باستخدام هذا العلاج ، أبلغ الكثير من الأشخاص عن نمو يصل إلى بوصتين في أول 30 يومًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية نتائج مماثلة ، فيجب أن تكون متسقًا مع طلبك. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى باستخدام هذا العلاج 3 مرات على الأقل في الأسبوع.



أقرأ أيضأ :- 


ثابت

google-playkhamsatmostaqltradent